أحدث المواضيعتويوتاخبر اليوم

مسابقة تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام.. للأطفال

انطلقت دورة العالمية الـ 14 من مسابقة تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام في عديد من دول العالم ومن بينها الكويت وسلطنة عُمان وقطر ومصر والسعودية والإمارات.

تتاح المشاركة في المسابقة للأطفال البالغين من العمر 15 عاماً فما دون، حيث توجّه تويوتا الدعوة للأطفال لوضع تصور لأفضل سيارة تقدم حلولاً للمشاكل في العالم، ذلك لتحفيز الإبداع والحث على الاهتمام بجعل العالم مكاناً أفضل.

يتنافس الأطفال المشاركون ضمن ثلاث فئات للجوائز؛ الذهبية والفضية والبرونزية، وكذلك ضمن ثلاث فئات عمرية تضم، سبع سنوات وما دون، ثماني سنوات وحتى 11 عاماً، 12 عاماً وحتى 15 عاماً، حيث تتمحور معايير التحكيم الخاصة بالأعمال الفنية المقدمة حول التفرد في طرح مفهوم العمل الفني وطريقة تنفيذ المفهوم، إضافة إلى قدرات الطفل الفنية.

مسابقة تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام في الإمارات

من جانبها، أعلنت الفطيم للسيارات الدورة المحلية السادسة من المسابقة العالمية ودَعَت مشاركة الأطفال من جميع أرجاء الإمارات ليساهموا مجدداُ في رسم ملامح مستقبل التنقل. تعليقاً على ذلك، قال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا: “تعتبر مسابقة تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام واحدة من أكبر المسابقات الفنية للأطفال في العالم. وعلى مدى الأعوام الفائتة، شاركت دولة الإمارات برسومات تميزت بجودة فنية رفيعة المستوى، مقدمة من الفنانين الصغار الذين تم اختيارهم ضمن قائمة المرشحين للمراحل النهائية من المسابقة، كما تمت دعوتهم برفقة ذويهم لزيارة مقر شركة تويوتا في اليابان. نحن على ثقة أن هذا العام لن يكون مختلفاً وسيواصل الأطفال تقديم لوحات رائعة، ونتطلع لمشاهدة كيف سيتخيل هؤلاء الأطفال مستقبل التنقل من خلال لوحاتهم الفنية”.

كيفية المُشاركة بمسابقة تويوتا؟

يمكن للأهالي الراغبين بمشاركة أطفالهم في المسابقة، تحميل استمارة التسجيل ودليل المشاركة من الموقع الإلكتروني www.toyota.ae/world-of-toyota/toyota-dream-car/ ، وتقديم الرسومات في أي من صالات عرض تويوتا أو في المقر الرئيسي للفطيم تويوتا الكائن في دبي فستيفال سيتي بموعد أقصاه 31 يناير 2020.

أما بخصوص المُشاركات من الدول الأخرى، فيرجى التواصل مع وكيل تويوتا لمعلومات عن موعد القبول النهائي للمُشاركات.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله.كم هو جميل تشجيع النشا القادم ليفكر برؤية مستقبلية للحفاظ على كوكبنا وترك ارث للجيل الذي يليه .حبذى لو تقام مسابقة تشمل كل الاعمار فكلنا معنيون بالامر.شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: