أحدث المواضيعخبر اليومفيديومرسيدس بنز

مرسيدس ايه ام جي A 45 و CLA 45، ورطة بكل الأحوال

إن وقعت في هوى مرسيدس ايه ام جي A 35 أو CLA 35 في أبريل الماضي ولم تُسعفك مُدّخراتك دفع مَهرها فأنت في ورطة، بل حتى لو استطعت اقتناء أي منهما فأنت في ورطة أيضًا. ذلك أن مرسيدس كشفت عن نُسخ جديدة أكثر اغراءً وأغلى سعرًا تُحيِّرُ من لم يشترِ وقد تُندم من فعل!

تم الكشف عن السيارتين الجديدتين A 45 و CLA 45 خلال مهرجان جودوود للسرعة بمحرك M139 من أربع اسطوانات سعة ليترين وبقدرة 382 حصانًا وعزم 480 نيوتن متر. ثم هُناك النُسخة S بقدرة 416 حصانًا وعزم 500 نيوتن متر.

وتستفيد النُسخ عالية الأداء هذه من علبة تروس أوتوماتيكية بثماني نسب مزدوجة التعشيق من طراز سبيد شيفت Speedshift ودفع رُباعي عبر نظام 4Matic لتحقيق تسارع من الثبات إلى 100 كلم/ساعة في غضون 3.9 ثانية، هذا لنُسخة A 45 S، أما النُسخ الأُخرى فتحتاج لأكثر من ذلك بقليل وبالشكل التالي:

مرسيدس CLA 45 في 4.1 ثانية
مرسيدس CLA 45 S في 4 ثواني

السرعة القصوى مُحددة الكترونيًا عند 250 كلم/ساعة، أو 270 كلم/ساعة مع باقة AMG Driver وهي بالمُناسبة مُحدّدة الكترونيًا أيضًا.

ماذا بعد، هُناك العديد من التفاصيل الخارجية الجديدة التي يمكنكم رؤيتها بالصور، أما الخفي فهو لوح من الألمنيوم ثُبِّت أسفل المُحرك وألواح أخرى داخل عمود السقف الأمامي A-pillar وقُضبان إضافية تعمل جميعها على زيادة صلابة الجسم ومقاومته للالتواء.

لم يتم الإعلان عن الأسعار بعد، ولكن من المفترض أن تصل النُسختان إلى الأسواق مع نهاية العام الحالي كطراز للعام 2020.

صور وفيديو مرسيدس ايه ام جي CLA 45

صور وفيديو مرسيدس ايه ام جي A 45

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: