أحدث المواضيعبي ام دبليوخبر اليومفيديو

ستصلك رسالة على سيارة بي ام دبليو الخاصة بك، ويجب الاهتمام بها

سمعنا عن شركات سيارات تروّج لقدرة طرازاتها الحصول على تحديثات لاسلكيًا، مثل سيارات تسلا ومرسيدس بنز وبي ام دبليو وغيرها، وبالنسبة للبافارية فقد عملت على نشر التحديثات بشكل دوري خلال العامين الماضيين، إلا أن أكبر تحديث حتى الآن سيتم خلال الأسابيع القليلة القادمة ويشمل 750 ألف مركبة على مستوى العالم.

ستقوم بي ام دبليو بنشر نُسخة 07/20 من النظام المعلوماتي الترفيهي الخاص بها iDrive 7.0 في جميع دول العالم، بدءًا من ألمانيا في 19 أكتوبر الحالي، وسيظهر لصاحب المركبة رسالة على الشاشة الوسطية أو تطبيق الهاتف الخلوي تُشير لتوفر التحديثات. يمكن تنزيل البرنامج الجديد لاسلكيًا وبلا مقابل مالي.

تشمل تحديثات نظام بي ام دبليو تطبيق الخرائط ليصبح أسرع ويوفر معلومات إضافية عن ساعات عمل الشركات والمحال التجارية وتقييمها، كما تشمل تطبيقات الربط بالهواتف الخلوية أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، حيث تنقل بعض بيانات الهاتف الخلوي إلى نظام عرض المعلومات المنعكس على الزجاج الأمامي HUD، ولا يتوقف الأمر على ذلك.

من المُفترض أيضًا أن يحصل تطبيق المواقف على تحديث أيضًا لتسهيل العثور على موقف في المنطقة التي تود الاصطفاف بها وبما يتضمّن الأخذ بالاعتبار حجم سيارتك .. هاتشباك صغيرة مثل الفئة الأولى أو ضخمة مثل X7. كما سيصبح “التفاهم” مع المُساعد الافتراضي الذكي من بي ام دبليو أسهل، حيث يستطيع النظام الآن التفريق بين المُتحدِّث إليه -السائق أو الراكب الأمامي- ويعمل على تشغيل عدة وظائف بما فيها فتح النوافذ بالأوامر الصوتية أو تغيير نمط القيادة (اقتصادي أو رياضي أو مريح).

انتظر هُنالك المزيد!

توفر تحديثات النظام تطبيقًا جديدًا مُهمًا هو eDrive Zones، وهو حسب بي ام دبليو الأول من نوعه في العالم، حيث يوفر لمستخدم سيارات بي ام دبليو الهجينة القابلة للشحن بقابس PHEV القدرة على تغيير نمط القيادة من عادي إلى كهربائي بالكامل بمجرد دخول “المناطق الخضراء” المنتشرة في أوروبا، وهي مناطق لا يُسمح فيها بقيادة السيارات العاملة بالوقود الاحفوري!

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: