أحدث المواضيعخبر اليومفيديومرسيدس بنز

مرسيدس بنز اس كلاس، واختبار مؤلم وسخيف ومفيد في ذات الوقت

لا نفهم كيف تجري الأمور في روسيا؛ رجل يحرق مرسيدس ايه ام جي GT 63 S باهظة الثمن لكثرة أعطالها وعدم رضاه عن الوكيل، وآخر يقتحم مطارًا بسيارة لادا لتبدأ عملية مطاردة بطيئة ومضحكة، وثالث يضع محرك بي ام دبليو وتجهيزاتها بالكامل تقريبًا داخل طراز نيفا فيسميها Niva X5M. أما اليوم فيأتينا روسي آخر، يُجرب مرسيدس-بنز الفئة اس الجديدة بأسوء طريقة ممكنة.

الحقيقة أن هدف الفيديو برمّته جمع المشاهدات، فلا قياسات ولا مقارنات، وإنما الكثير من الضحك وعبارات التعجب. نعتذر لمتحدثي اللغة الروسية عن الألفاظ البذيئة التي يستمر “المُدوِّن أو البلوغر” باستخدامها، ونعتذر للجميع عن المشاهد المؤلمة التي تُظهر السيارة ترتطم هنا وهناك ويُساء استخدامها بأن “تزحف” فعليًا على الوحل، ثم يجلس الجاني بها بحذاء مملوء بالطين.

ما المهم في هذا الفيديو؟

حتى مع سخافة الفيديو، يمكن الاستفادة بالاطلاع على قدرة مرسيدس اس كلاس الحقيقية على الطرقات الزلقة، ونعتقد أننا لم نكن لنشهد ذلك لولا هذا الفيديو. المزيد من السيارات الفخمة تعتمد الآن الدفع الرباعي المفيد جدًا في حالات عديدة، سواء على طريق معبدة غطاها الغبار وبعض قطرات المياه (كما يحصل في منطقتنا) أو على طريق شهدت الانجماد. كما أن خاصية التوجيه بالعجلات الأربعة تظهر واضحة هنا، حيث تنحرف العجلات الخلفية بواقع 10 درجات لمنح السيارة المزيد من الرشاقة في التوجيه.

إنه اختبار مؤلم لسيارة ظلت تُكافح مع نظام الدفع الرباعي الخاص بها ومحرك الديزل OM656 للمضي قدمًا، ونجحت بذلك بجدارة. فإن أعجبت بقدرات اس كلاس W223 الجديدة، يمكنك الاطلاع على كامل مواصفاتها والصور والأسعار عبر الرابط هنا

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: