أحدث المواضيعخبر اليومفولكس واجن

حالات القتل ستتزايد، فولكس واجن تُنهي إنتاج Up

نعرف أن القوانين ستحظر بيع السيارات العاملة بالوقود الأحفوري في عدد من الدول، وعليه، فقد بدأت صناعة السيارات سلسلة من القتل المُمنهج، بدأت مع إيقاف تصنيع بعض طرازات المحركات مثل إيقاف بنتلي لمحركات V8 وبعدها محركات W12، إما لعدم توافق انبعاثاتها مع الحدود المُتبعة حاليًا، أو لتخصيص جزء من المصنع وتحضيره لإنتاج السيارات الكهربائية. ونرى الآن بداية سلسلة من قتل الطرازات لاستبدالها بأخرى كهربائية بالكامل مثل فولكس واجن آرتيون التي أُستُبدِلَت بطراز ID.7 .

مع الانتقال للكهربة، يُفضّل بعض الصانعين استخدام أسماء جديدة لسياراتهم -مثل فولكس واجن- فمع الاسم الجديد هناك إحساسًا أكبر بالتغيير وتركيز على حقبة جديدة بالكامل. ثم لو أبقت فولكس واجن مثلًا أو غيرها على أسماء الطرازات الحالية، ستكون العلاقة مع الطرازات الكهربائية الجديدة رخوة تمامًا، فالأداء والحيز الداخلي وأسلوب القيادة والتصميم ستكون مُختلفة تمامًا مع السيارات الكهربائية، وبالتالي فلا داعي حتى للاسم.

بما سبق، قرّرت فولكس واجن إيقاف إنتاج طراز Up الهاتشباك الصغير للأبد، حيث سيُستبدل لاحقًا بطراز كهربائي جديد بالاسم ID.1 ، هذا ويُشار إلى أن إنتاج Up بدأ منذ العام 2011 واستمر بتوفير خيار صغير واقتصادي يُناسب الشباب والقاطنين بالمدن، ورافقه نُسخة رياضية الطابع أيضًا.

نودِّع فولكس واجن أب ونحتار على أي طراز آخر ستمضي السكين.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: