أحدث المواضيعخبر اليومفولكس واجن

فولكس واجن ستُصبح فولطس واجن؛ لماذا؟

تم تحديث الخبر بعد 5 ساعات من نشره

أعلنت فولكس واجن عن نيتها تغيير اسم العلامة لسياراتها الكهربائية لتُصبح فولطس واجن Voltswagen، وذلك اعتبارًا من شهر مايو القادم. يأتي ذلك ضمن مساعي الشركة ترويج طرازاتها ID.1 وID.3 وID.4 وID.6 وID. Buzz وتأكيد توجّهاتها نحو الكهربة.

سيكون لسيارات فولكس واجن الكهربائية في الولايات المُتحدة علامة جديدة هي فولطس واجن مُستمدّة من اسم الشركة مع تحريف يضع فيها كلمة فولط Volt الوحدة المستعملة لقياس فرق الجهد الكهربائي، وستستبدل الكلمة العلامة الجديدة للشركة وتظهر كشارة على المركبات وفي الإعلانات والمواقع الإلكترونية للشركة وقنواتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

تنحصر عروض فولكس واجن الكهربائية في الولايات المُتحدة حاليًا بطراز ID.3، ولكنها تُحضر لتقديم المزيد من السيارات الكهربائية مع طرازات ID.1 وID.4 وID.6 وID. Buzz وغيرها.

في ذلك، يقول سكوت كيو ، المدير التنفيذي لـ فولطس واجن أمريكا: “نقوم بتغيير حرف K ونضع بدلًا منه حرف T، لكن ما لم نغيره هو التزام هذه العلامة التجارية بصنع أفضل السيارات في فئتها للسائقين والناس في كل مكان”. إن فكرة اسم “سيارة الشعب”هي نسيج كياننا. منذ بداية تحولنا إلى المستقبل الكهربائي قُلنا أننا سنبني مركبات كهربائية للملايين وليس فقط لأصحاب الملايين. ويشير تغيير الاسم هذا إلى ماضينا كسيارة للشعب وإيماننا بأن مستقبلنا هو أن نكون السيارة الكهربائية للشعب”.

إلى جانب تغيير الاسم، ستعتمد فولطس واجن -أو فولتس واجن إن شئت قل- لونًا أزرقًا مثل شارة الشركة ولكن بدرجة أفتح. نقول كل ما سبق ونتخوّف من أن تكون الشركة تُداعبنا بـ “كذبة نيسان”، لكن الأمور تبدو رسمية وجديّة تمامًا خاصة أن الشركة أكدت أن الاسم سيكون في الولايات المتحدة فقط ولم تُحاول نشر مداعبتها -إن كانت خدعة- في العالم

تحديث: تبيّن أن فولكس واجن كانت تمازحنا مع الاسم الجديد، والأمر لا يتعدّى كونه كذبة نيسان!

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: