تويوتاخبر اليوم

مسابقة سيارة الأحلام الفنية من تويوتا، فرصة مُغرية للعشاق اليافعين

أعلنت تويوتا عن فتح باب التقديم للمشاركة في مسابقة سيارة الأحلام الفنية العالمية. وتمنح المسابقة في دورتها الخامسة عشرة فرصة المشاركة للموهوبين حتى عمر 15 عاماً من جميع أنحاء العالم، لإطلاق العنان لإبداعهم في رسم مستقبل السيارات وتنمية اهتماماتهم في هذا القطاع.

شارك في المسابقة أكثر من 6.2 مليون شخص من 100 دولة مختلفة منذ اطلاقها في عام 2004.

يُمكن لليافعين المُشاركة في مسابقة هذا العام من 76 دولة، منها عديد من الدول العربية، ويغلق باب المشاركة في 15 يناير 2022. سينال الفائزون جائزةً قدرها 5,000$ دولار أمريكي إضافةً إلى 10,000$ دولار أمريكي تُعطى لمدارس الفائزين في إطار منافسات منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى؛ أما الجائزة الكبرى للمسابقة العالمية فهي عبارة عن رحلة تعليمية لمدة خمسة أيام إلى موطن شركة تويوتا في اليابان.

تتضمن المسابقة ثلاث فئات عمرية تشمل فئة 7 أعوام وما دون، وفئة 8 إلى 11 عاماً، وفئة 12 إلى 15 عاماً؛ كما تنقسم الجوائز إلى ثلاث مراتب هي الذهبية والفضية والبرونزية. ويحصل الفائزون الثلاث في كل فئة عمرية على جوائز ومكافآت، كما يتأهلون لدخول المسابقة العالمية للتنافس مع نظرائهم الموهوبين من مختلف أنحاء العالم.

يمكن للمُهتمين التواصل مع وكلاء تويوتا في دولتهم لتحميل استمارة التسجيل وتعليمات المشاركة، كما يُشار إلى إمكانية التقدم برسومات مُنفّذة باليد أو على الكمبيوتر.

بعض الرسومات المُقدّمة من مُختلف دول العالم

ومشاركات سابقة

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: