رياضة السياراتنيسان رياضة السيارات

نيسان GT-R تهيمن على منصة التتويج في سوزوكا

احتلت سيارات نيسان GT-R نيسمو GT500 المراكز الثلاثة الأولى في الجولة الثالثة من سباق Super GT الذي أقيم على حلبة سوزوكا مؤخراً.

حافظت سيارة نيسان GT-R رقم 23 للسائق روني كوينتاريلي وسيارة GT-R  رقم 24 التي يقودها دايكي ساساكي على موقعهما في المركزين الثالث والرابع في المراحل الأولى. واحتلت كل من سيارتي GT-R رقم 3 و 12 موقعهما في السباق وتقدمت جميعهن بثبات خلاله. لكن في منتصف السباق، وبعدما أتمّت كافة سيارات GT-R مرحلة التوقف الجانبي، تصدرت سيارة GT-R رقم 3 السباق وتبعتها السيارة رقم 12 في المركز الثاني والسيارة رقم 23 في المركز الثالث.

استمر تسوجيو ماتسودا في سيارة  GT-R رقم 23 في ملاحقة السيارة رقم 12 وتجاوزَها في الدورة الـ30 لينتقل إلى المركز الثاني. وبعدها خاض سباقاً حامياً محاولاً تخطي سيارة GT-R رقم 3 التي تتصدر السباق، واستمرّ في تقليص المسافة الفاصلة مع كل لفة إلى أن احتل الصدارة عند الدورة الـ41. وأحرزت سيارة GT-R رقم 23 فوزها الأول هذا الموسم، وهيمنت سيارات GT-R على منصة التتويج حيث احتلت السيارة رقم 3 المركز الثاني، والسيارة رقم 24 المركز الثالث بعد أن تراجعت مؤقتاً إلى المركز السادس وعادت لتتقدم لاحقاً. كما احتلت سيارة GT-R رقم 12 المركز السادس لتصل كافة سيارات GT-R إلى المراكز الستة الأولى.

أدناه تسجيل لكامل مجريات السباق من داخل السيارة الفائزة رقم 23

للعلم، تنافست خمس سيارات نيسان GT-R  نيسمو GT3 في فئة GT300، وعلى الرغم من أن سيارة Realize Nissan Automobile Technical College GT-R رقم 56 التي يقودها كيوتو فوجينامي وجواو باولو دي أوليفيرا تراجعت مؤقتاً في الترتيب، إلا أنها تقدمت لاحقاً لتحتل المركز الثامن. كما أكملت كافة سيارات GT-Rs الأخرى السباق.

أخيرًا، ستقام الجولة التالية من سباق “سوبر جي تي” في “سبورتسلاند سوغو” في 12 سبتمبر.

أدناه الجزء الثاني لمجريات السباق

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: