أوبلبيجوخبر اليومسيتروين

ضمان 10 سنوات في الشرق الأوسط ، متى ستلحق الأخريات؟

أعلنت مجموعة ستيلانتيس العملاقة، عن إطلاق برنامج الضمان الممتد الجديد في منطقة الشرق الأوسط، والذي يشمل جميع سيارات الركاب والمركبات التجارية الخفيفة والكهربائية الجديدة من علامات بيجو وأوبل وسيتروين التجارية، مُوَفِّراً للعملاء تغطية تصل إلى 300 ألف كيلومتر، مع إمكانية اختيار تغطية لمدة ست أو سبع أو عشر سنوات في دول مجلس التعاون الخليجي، وتغطية تصل حتى سبع سنوات في بلاد المشرق العربي بما في ذلك لبنان والاردن.

هذا هو أول برنامج ضمان تطلقه ستيلانتيس Stellantis بتغطية تصل حتى 300 ألف كيلومتر وعلى مدى عشر سنوات، ويشمل خدمات ضد الأعطال الميكانيكية أو الكهربائية بسبب ظروف غير متوقعة، واستبدال المرشحات ومواد التشحيم وموانع التجمد والسوائل، بشرط أن يكون الاستبدال ضروريّاً بسبب عيب في المكوّن الذي يشمله الضمان.

وعن هذه الخطوة، قال سمير شرفان، الرئيس التنفيذي لعمليات ستيلانتيس الشرق الأوسط وأفريقيا: “يُعد برنامج الضمان الممتد خطوة مهمة وإنجاز كبير لمجموعة ستيلانتيس الشرق الأوسط، وهو متوفر عبر ثلاث علامات تجارية أوروبية مميزة، كما أنه يؤكد التزامنا تجاه عملائنا في المنطقة، وعلى ثقتنا الكبيرة في جودة وتصميم وموثوقية سياراتنا”.

خطوة ممتازة، متى سنرى ضمانًا مُشابهاً من بقية العلامات؟

رأينا ضمانًا لعشر سنوات في المنطقة سابقًا من جاكوار، فيما تأتي ام جي بضمان لست سنوات، وهناك طبعًا العديد من العلامات التي تقدم خطط ضمان متنوعة بعضها مشمول بسعر السيارة والآخر مع إضافة مبلغ يتضمن الصيانة. وفي حين أن خطوة ستيلانتيس تحظى بالترحيب منا طبعًا، لا توجد هناك معلومات حول موعد شمل العلامات الأخرى المنضمة تحت لواء ستيلانتيس لتوفر الضمان الجديد.

يُشار إلى أن ستيلانتيس هي إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في تصميم السيارات وتصنيعها وبيعها، وتشمل علاماتها التجارية الـ16 أبارث وألفاروميو ومازيراتي وجيب وألفا روميو وكرايسلر وسيتروين ودودج وفيات وفيات بروفيشنال وأوبل وبيجو وDS وفوكسهول ورام ولانسيا. وهي واحدة من أكبر خمسة شركات لصناعة السيارات في العالم من حيث المبيعات، وتتواجد في أكثر من 130 دولة وتملك مرافق تصنيع في 30 دولة.

تعرف على أخبار ستيلانتيس عبر الرابط هنا

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: