أحدث المواضيعسكودا

شكودا كودياك .. قوية كالدب !

أخبار – Arabs Auto .

أعلنت شركة السيارات التشيكية شكودا عن تحضيرها لطرح طراز جديد يحمل علامة الشركة تحت إسم كودياك Kodiaq ، وستكون السيارة الجديدة من فئة السيارات الخدماتية الرياضية SUV وبدفع رباعي وبحجم أكبر من Skoda Yeti .

أكتفت شكودا بنشرتها الإعلامية التي زودتنا بها يوم الجمعة أن تشير بأن ظهور السيارة الجديدة سيكون في النصف الثاني من 2016 ، وسيبدأ البيع في بداية العام 2017 . أما الإسم Kodiaq وينتهي بحرف q فقد تم إختياره للتشبه بفصيلة Kodiak من الدببة التي تعيش في إحدى الجزر قرب ألاسكا .

نحن متشوقون لرؤية السيارة الجديدة ، فقد تحلت طرازات شكودا في السنوات الأخيرة بمميزات عدة حققت معها رواجاً كبيراً بإعتبارها سيارة قوية البناء وممتازة النوعية ورخيصة السعر .
الصور المرفقة تظهر السيارة الإختبارية Skoda VisionS Concept التي تم تقديمها بداية العام الحالي بالإضافة إلى الصور التشويقية التي أرسلتها لنا شكودا لكودياك التي ستستمد الكثير من الخطوط الرئيسية مع VisionS الإختبارية .

وللعلم فالسيارة الإختبارية VisionS اقصر بقليل من ميتسوبيشي اوتلاندر ولكنها تتسع لثلاثة صفوف من المقاعد ، أما لوحة القيادة فبسيطة وممتلئة بوسائل التقنية الحديثة في آن معا . المحرك بسعة 1.4 ليتر فقط ولكن بمؤازره محرك كهربائي تصل القدرة الكلية إلى 225 حصانا .

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى