أحدث المواضيعخبر اليومسكودا

في الإمارات، سكودا تفتتح أكبر صالات عرضها في العالم

افتتحت شركة سكودا التشيكية صالة عرض جديدة في دبي توفر مساحة تتسع لـ 40 مركبة على مساحة 1200 متر مربع، ما يجعلها أكبر صالات عرض سكودا في العالم. وستقوم شركة علي وأولاده بمهمة الوكيل المحلي في إمارة دُبي، علمًا بأن لسكودا صالة عرض أيضًا في أبوظبي والعين.

تضم عروض سكودا في الإمارات حاليًا ستة طرازات، حيث قُدِّمت كل من سكالا SCALA وكاميك KAMIQ للبيع في الإمارات العربية المتحدة في عام 2020، وفي الربع الأول من هذا العام، انضم الجيل الجديد من أوكتافيا OCTAVIA وكذلك المُدمجة الأنيقة كاروك KAROQ إلى العروض، وتكتمل التشكيلة مع كودياك KODIAQ الكبيرة وسوبيرب SUPERB الرائعة. هذا يعني أن عروض سكودا تُلّبي معظم احتياجات العملاء المحليين في قطاع سيارات الركاب.

يقول مارتن يان Martin Jahn، عضو مجلس إدارة سكودا للمبيعات والتسويق: “نعمل باستمرار على توسعة تواجد شركتنا عالميًا كأحد العناصر الأساسية لبرنامجنا المستقبلي.” والحقيقة أن اسم سكودا أصبح مُتداولًا عالميًا بشكل غير مسبوق، وننتظر منها المزيد من المركبات الرائعة، بما فيها انياك الكهربائية بالكامل، والجيل المُنتظر من فابيا الصغيرة ورُبما كوشاك التي كُشِف عنها الأسبوع الماضي.

يُشار إلى أن سكودا تمكنت العام الماضي 2020 -عام الجائحة- من زيادة عمليات التسليم في الإمارات العربية المتحدة بمقدار 35%.

صور طرازات سكودا

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: