أحدث المواضيعبورشه

بورشه تُعيِّن الإماراتية شروق زينل كأول مديرة في الإدارة العليا

عيّنت بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا شروق زينل في منصب مديرة الشؤون القانونية والامتثال. ويأتي هذا التعيين في إطار استراتيجية الشركة لتشجيع النساء على تولي مناصب أكثر في الإدارة العليا‏.

ولدت شروق زينل ونشأت في دبي في الإمارات العربية المتحدة، وهي أيضاً أول إماراتية تنضم لفريق الإدارة. انضمت زينل إلى مكتب بورشه الإقليمي المسؤول عن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في مايو ‎2018 بخبرة تزيد عن ‎11 عاماً في شركة محاماة دولية ضمن “فريق حل النزاعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”. وتتولي زينل مسؤوليات الإشراف على المسائل القانونية والامتثال لبورشه في الشرق الأوسط وإفريقيا والهند‏.

تتمتع زينل بخبرة كبيرة في مجال الشؤون القانونية الإقليمية، حيث تخرجت في جامعة الشارقة حيث حصلت على بكالوريوس الشريعة والقانون (بدرجة امتياز) في العام 2002‏. وحصلت زينل بعد ذلك على منحة دراسية كاملة لإنجازاتها الأكاديمية والمهنية من قبل حاكم دبي والتحقت ببرنامج الماجستير في الخارج، حيث حصلت على درجة الماجستير في قانون الشحن والقانون التجاري الدولي بدرجة امتياز من جامعة لندن‏.

يذكر أن شروق زينل اختيرت في وقت سابق لتوجيه الطلاب والخريجين الإماراتيين في مراكز الشباب التابعة لوزارة شؤون الشباب الإماراتية ومشاركة خبراتها بشأن العمل في القطاع الخاص.

تعليقاً على تعيين زينل، قال الدكتور مانفرد بروينل، الرئيس التنفيذي لشركة بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا: “نسعى باستمرار لتحقيق التميز والحفاظ عليه في الشؤون القانونية والامتثال والنزاهة. وأظهرت شروق على مدى السنوات الماضية أعلى مستويات الالتزام والخبرة والكفاءة اللازمة لهذا المنصب. لدينا كل الثقة في قدرات شروق على الاضطلاع بهذه المسؤوليات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند، ونقدم تهانينا لها على هذا الإنجاز”‏.

وأضاف: “أرى أن شروق نموذجاً يحتذى به في تمكين المرأة في هذا المجال الذي يهيمن عليه الذكور. إنها خير مثال للمواطنين الإماراتيين الذين يسعون لتخطي حدود الطموحات في القطاع الخاص، وذلك بفضل عملها الدؤوب وتفانيها”‏.

اقرأ أيضًا:

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: