أحدث المواضيعخبر اليومسوبارو

سوبارو تعدنا بطرازٍ اختباري في جنيف

أعلنت شركة سوبارو اليابانية لإنتاج السيارات عن أنها ستُقدم طرازًا اختباريًا في “معرض جنيف الدولي للسيارات” دون الكشف عن مزيدٍ من التفاصيل.

شوَّقت شركة سوبارو اليابانية لإنتاج السيارات عُشّاق علامتها بصورةٍ نصف مُعتمة لطرازٍ اختباري، ستُقدمه في معرض جنيف الدولي للسيارات، الذي سيُقام مطلع شهر آذار (مارس) المُقبل.

ومنحت سوبارو الطراز الاختباري اسم “فيزيف آدرينالين Viziv Adrenaline”، وبالنظر لما يتوافر لدينا من معلومات وصورة يتيمة، فإنه سيكون مركبةً مُدمجةً Crossover مُرتفعة قليلًا، ذات طابعٍ رياضي مُعزَّز، كما يُشير اسم الطراز إضافةً لكون الصورة تُظهر بأنه سيارة ذات بابَين، كما في السيارات الرياضية الكوبيه. وهذا ليس بغريبٍ عن الشركة التي اشتًهرت في العُقود الأخيرة بتقديم طرازات ذات طابع رياضي.

صورة مُعدّلة لإظهار مزيد من التفاصيل

و “فيزيف” اسمٌ أطلقته سوبارو على سلسلة من الطرازات الاختبارية، وهي مُشتقة من كلمتي “رُؤية Vision” و “ابتكار Innovation” بالإنجليزية، وكعادة الطرازات الاختبارية، العجلات تبدو ضخمة، قياس 18 بوصة على الأقل، وهنالك ذراعان رفيعان على جانبي السيارة، يعملات كعدستَي تصوير بدلًا من المرايا التقليدية. كما تبدو المصابيح الأمامية هُجومة وبتقنية “ليد”.

وبالتمّعُن في الصورة، يبدو بأن المركبة ستَستَعين بمُحرك احتراق داخلي تقليدي، إذ أن شبكة التهوئة الأمامية تبدو مُصممة لتبريد المُحرِّك، لكن هذا لا يمنع من أنها قد تكون هجينة، لتتوافق أكثر مع الدُّرجة السائدة.

وبالنظر إلى تجارب سابقة مع سوبارو حول طرازاتها الاختبارية، من المُتوقع أن نرى طرازًا جديدًا منها يستند على هذه الاختبارية في غُضون السنوات القليلة المُقبلة، ولكن بتصميم أكثر واقعية.

لم تُقدم سوبارو الكثير من التفاصيل سوى أنها ستُقيم مُؤتمرًا صحفيًا تكشف فيه عن السيارة وتفاصيلها يوم الخامس من آذار في معرض جنيف الدولي للسيارات؛ حتى ذلك الحين، ابقوا معنا.

اقرأ أيضًا:

هل تحضر سوبارو لسيارة كهربائية ؟

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: