أحدث المواضيعخبر اليومرينج روفر

رينج روفر بإصدار صدف، وذهب 24 قيراط وأشياء أخرى

كان هناك سيارة فاخرة من أستون مارتن حَمَلَت الاسم تَرَف انحصرت مبيعاتها في الشرق الأوسط، وجاءتنا بعض العلامات الأخرى بنُسخ خاصة للمنطقة مثل بنتلي التي احتفلت بصيد اللؤلؤ والصقارة، وأستون مارتن قبلها، ورولز رويس التي جاءت بنُسخة الحكمة، وأودي التي احتفلت بإصدار خاص للمملكة العربية السعودية، وبي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه بفئتها التراثية، وغيرها.

واليوم، تأتي رينج روفر بإصدار خاص لمنطقتنا، مُستوحى من الخليج العربي ويحمل اسم صدف. اللون طبعًا أبيض صدفي لؤلؤي، أما غطاء المحرك فيحمل اسم رينج روفر بالكروم الأسود، يُحيط أحرفه الذهب عيار 24 قيراط. والعجلات مميزة أيضًا من فرع SV Bespoke الخاص بتعديل السيارات من رينج روفر وبقياس 23 بوصة.

في الداخل، يُمكن تصميم المقصورة حسب الطلب، ولكن ما لدينا في الصور جلد ثنائي اللون؛ المقاعد الأمامية باللون الأبيض “الملائكي” حسب تعبير رينج روفر، في حين تم تغطية الجزء العلوي من لوحة القيادة والمقاعد الخلفية بجلد أزرق يعكس لون مياه الخليج العربي. وتكتمل الصورة مع استخدام قشرة خشبية مصنوعة من خشب الدردار الطبيعي في لوحة القيادة، إلى جانب تطريز متباين للجلد. وأخيرًا تحمل عتبات الأبواب عبارة ”إصدار صدف“، إلى جانب نقش ”واحد من عشرين“ في إشارة إلى النسخ المحدودة منها.

المحرك يُناسب هيبة الموقف؛ عامل بالبنزين بثماني اسطوانات V8 مع ضاغطين توربينيين، ينتج قدرة 615 حصانًا. أما السعر للنسخة التي حُدِّد إنتاجها وبيعها حصرياً في الشرق الأوسط بـ 20 وحدة فيبدأ من 1,525,076 درهم إماراتي أي ما يُعادل 415,200 دولار أمريكي! فإن كانت ميزانيتك متواضعة نوعًا ما أو للتعرف على نُسخ رينج روفر الأخرى فيُمكن الاطلاع على الرابط هُنا.

ومنزل أيضًا!

ستفتتح رينج روفر منزلًا خاصًا منتصف فبراير الجاري، كوجهة في في فندق أنانتارا سانتوريني أبو ظبي، الذي يجسد -وفق البيان الصحفي- الجمال الطبيعي للتصميم المختصر الذي يعد مرادفًا لرينج روفر. لا نعرف ما الذي يعنيه ذلك بالضبط ولكن الفندق الأبيض يتناسب ولون المركبة.

هناك، يمكن للمدعوين قضاء الليل، والاستمتاع بفعاليات وأنشطة منتقاة، بما في ذلك الكشف عن عمل فني من عمل المصمم الإماراتي مطر بن لاحج المشهور بأعماله الخطية، والذي سيتم تقديمه لأصحاب نسخة صدف الحصرية.
لدى مطر بن لاحج عمل معروف وجميل، ذلك الموجود في متحف المستقبل في دبي.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى