أحدث المواضيعخبر اليومرينو

رينو ميجان وتحسينات العام 2021

كشفت رينو عن تحسينات طراز ميجان للعام القادم 2021 وذلك بحلة السيدان، وبما أنه أنيق أصلًا، جاءت التحسينات بسيطة بمصابيح أمامية وخلفية جديدة ومصدّات مُعاد تصميمها، أما المقصورة فقد حظيت بالمزيد من الاهتمام.

شذّبت رينو تفاصيل ميجان برفق من الخارج، وجمّلتها بعجلات جديدة بقياس 16 و18 بوصة، لكن أتت على المقصورة بجملة من التعديلات تتضمّن شاشة تستبدل العدادات التقليدية بقياس 10.2 بوصة تعرض بيانات نظام الملاحة وشاشة وسط لوحة القيادة بقياس 9.3 بوصات ترتبط بالنظام المعلوماتي الترفيهي Easy Link من رينو الذي يُذعن للأوامر الصوتية ويعرض خرائط جوجل بما فيها محطات الوقود وحالة السير ويمكن اقرانه بالهواتف الخلوية عبر تطبيق أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

يحتوي مقود رينو ميجان أزرارًا بتصميم جديد تُسهِّل التشغيل، كما أن أزرار نظام التكييف عُدِّلت أيضًا لذات الغاية. هُناك خيارات أطياف لونية أوسع للإضاءة الداخلية ومقعد سائق كهربائي التعديل وبعض اللمسات التجميلية بالكروم حول بعض المفاتيح وأقمشة جديدة للمقصورة.

فيما يتعلق بالمحركات فقد أُضيف إليها خيار محرك الثلاث أسطوانات سعة ليتر واحد، لتصبح التشكيلة كالتالي:

  • محرك 1.0 TCe عامل بالبنزين بثلاث أسطوانات سعة ليتر ومزود بضاغط توربيني لإنتاج قدرة 113 حصانًا، يرتبط إلى علبة تروس يدوية بست نسب.
  • محرك 1.3 TCe عامل بالبنزين بأربع أسطوانات سعة 1.3 ليتر وبضاغط توربيني أيضًا لإنتاج قدرة 138 حصانًا، يرتبط إلى علبة تروس يدوية بست نسب أو أوتوماتيكية مزدوجة التعشيق بسبع نسب من طراز EDC
  • محرك Blue dCi عامل بالديزل سعة 1.5 ليتر، ينتج قدرة 113 حصانًا ويُمكن طلبه بعلبة التروس اليدوية أو الأوتوماتيكية

إلى ما سبق، تحتوي رينو ميجان أنظمة لمساعدة السائق تتضمن خاصية التوقف والتشغيل التلقائي للمحرك، ومثبت السرعة المتكيف مع الكبح التلقائي الذي يستطيع أيضًا رصد المشاه، ونظام التنبيه من حركة السير المتقاطعة عند الرجوع للخلف ونظام الانطلاق صعودًا.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: