أحدث المواضيعخبر اليومداتشيارينو

مع اقتراب نهاية الإنتاج، رينو / داتشيا دوكر تتوفر بعرضٍ مُغرٍ

ليس سرًا أن شركة داتشيا الرومانية تُطوّر الجيل المُقبل من الشاحنة المُغلقة الصغيرة دوكر Dokker، والتي تُباع في بعض دول العالم تحت علامة رينو – المالكة لعلامة داتشيا، لذا، فمن المنطقي ترويج الوحدات المُتبقية لدى الوكلاء ما أمكن تحضيرًا لاستقبال المركبة الجديدة.

وفقًا لما سبق، توفّر “العربية للسيارات” ، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني عرضًا على “دوكر” مع الخدمة المجانية لمدة عامين والضمان لخمس سنوات، وبسعر منافس يبدأ من 43,995 درهم (12 ألف دولار تقريبًا)، سيكون بالطبع متاحًا لفترة محدودة فقط.

تُوفر رينو دوكر أو داتشيا دوكر حلًا يُغري الشركات الصغيرة والناشئة، حيث تصلح للاستخدام كمركبة تجارية بدون وجود نفقات صيانة أو تشغيل مرتفعة. كما تصل حمولتها إلى 3.3 متر مكعب، ووزن يبلغ 750 كيلوغرامًا، وتأتي ببعض تجهيزات الراحة؛ مثل مُثبت محدد السرعة والبلوتوث ومجسات مُساعدة بالاصطفاف.

المُحرك من أربع أسطوانات سعة 1.6 ليتر بقدرة 83 حصانًا (85 حصان متري) فيما يبلغ العزم 128.5 نيوتن متر. يرتبط هذا المحرك إلى علبة تروس يدوية من خمس نسب. وتقول رينو أن معدل الاستهلاك يبلغ 8 ليترات/100 كلم.

يُشار إلى أن داتشيا / رينو دوكر في المنطقة كشاحنة للأعمال التجارية، أما في أوروبا فتسوق نُسخة منها أيضًا للرُكاب باسم لودجي Lodgy.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: