أحدث المواضيعخبر اليومفيديولاند روفر

شاهد اختبار لاند روفر ديفندر في صحراء الإمارات

يُنتظر إطلاق الجيل الجديد من لاند روفر ديفندر Defender في سبتمبر القادم وبالتحديد خلال فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات. وحتى ذلك الحين تستمر الشركة البريطانية باختبار السيارة وتحسينها، حيث زارت مؤخرًا صحراء الإمارات.

جرّب العاملون في الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر سيارة لاند روفر ديفندر الجديدة، وذلك ضمن آخر مراحل برنامج اختبار السيارة عالمياً وعلى الطريق الصاعد والمتعرج إلى جبل جيس، أعلى جبال الإمارات العربية المتحدة.

يتزامن الاختبار مع تجديد الشراكة العالمية بين لاند روفر والحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر، حيث تمتد العلاقة بين الطرفين إلى 65 عاماً، منذ عام 1954، حين دخلت أول سيارة لاند روفر معدّلة الخدمة في المنطقة كمستوصفٍ متنقل. ويشهد هذا العام الذكرى المئوية لتأسيس هذه الحركة، التي تحتفل بها تحت شعار “100 عام من الأمل”.

تم قيادة ديفندر خلال الاختبار على الرمال الناعمة في درجات حرارة تتجاوز 40 درجة مئوية. حيث أعادت الشركة تأكيدها أن ديفندر هي أقوى سيارة لاند روفر صُنعت على الإطلاق. وأنها أدت حتى الآن اختبارات امتدت على 1.2 مليون كيلومتر، بما في ذلك مبادرة لمدة أسبوع من منظمة “تسك” للحفاظ على الحياة البرية في كينيا وفي القطب الشمالي بدرجة حرارة 40 تحت الصفر، وصعود جبال روكي الصخرية في كولورادو بارتفاع 10 آلاف قدم.

يُتوقع أن تكشف لاند روفر عن الجيل الجديد من “ديفندر” رسميًا قُبيل انطلاق معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في شهر أيلول (سبتمبر) المُقبل، على أن تصل صالات العرض نهاية العام الجاري أو مطلع العام 2020.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: