أحدث المواضيعبولستارخبر اليوممواضيع رئيسية

فرصة لنشر تصاميمك: مسابقة تصميم بولستار

أطلقت بولستار مسابقة التصميم للعام 2024 بالتعاون مع العلامة التجارية Mattel Hot Wheels، إحدى الألعاب الأكثر مبيعًا في العالم.

سيتم إنتاج التصميم الفائز فعليًا على شكل سيارة مُصغّرة ضمن عروض علامة Hot Wheels للألعاب ويتم بيعها في جميع الأسواق العالمية، والشرط الوحيد هو أن تكون شركة Mattel قادرة على ترجمة التصميم النهائي إلى سيارة مصبوبة من Hot Wheels بقياس 1:64، كما يجب تضمين صور تظهر التصميم الداخلي للمركبة والمناطق المحيطة بها.

انطلاقًا من روح التعاون في المسابقة، سيتم تدريب المشاركين الذين تم اختيارهم أوليًا من قِبَل محترفي التصميم في Polestar وHot Wheels وبشكل فردي لتحسين تصميماتهم المقدمة نحو الاختيار النهائي.

كانت بولستار أطلقت مسابقات التصميم Polestar Design Contest للمرّة الأولى عام 2020، لتشمل المصممين المحترفين والطلاب، وتضمنت التصاميم سيارة تعالج التلوث المحلي باستخدام مرشحات هواء مرئية من الخارج وعلى متنها، ومنطاد كهربائي، وآليات انطلاق للمساعدة على المشي، ومنزل صغير الحجم صممه المصمم الفنلندي كريستيان تالفيتي. تم إحياءه على نطاق واسع في بينالي للفنون والتصميم الشهير في فنلندا، إليك إحدى التصاميم الفائزة.

والعام الماضي 2023، قدّمت بولستار السيارة الاختبارية سينيرجي Synergy، الفائزة بالمسابقة، وكانت سيارة كهربائية بمقعد واحد، وتم اختيار فائزين بالتصميم الخارجي وواحد للتصميم الداخلي من بين أكثر من 600 مشاركة أولية، والذين أمضوا بعد ذلك ستة أشهر في العمل مع فريق بولستار للتصميم.

سيتم فتح باب المُشاركة في 5 مارس 2024 (رابط المسابقة) والموعد النهائي للتقديم هو 16 أبريل 2024. وتنوي بولستار الكشف عن الفائز في المسابقة في الربع الأخير من عام 2024.

للعلم، فشركة ماتيل Mattel هي شركة ألعاب عالمية رائدة أُسِّسَت عام 1945، وهي مالكة لواحدة من أقوى محافظ علامات الألعاب في العالم، بما فيها باربي Barbie وهوت ويلز Hot Wheels وفيشر برايس Fisher-Price وأميريكان جيرل American Girl وثوماس أند فريندز Thomas & Friends وUNO وماسترز أوف ذي يونيفيرس Masters of the Universe ومونستار هاي Monster High وميجا MEGA. كما تشمل عروض ماتيل الأفلام والألعاب والموسيقى والعروض.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى