أحدث المواضيعبيجوخبر اليوممواضيع رئيسية

بيجو 308 القادمة ستظهر بشعار الشركة الجديد

وصلتنا بعض الصور التجسسية لـ بيجو 308 القادمة، والتي من المُفترض أن يُكشف عنها العام القادم كطراز للعام 2022. أما المُهم بالنسبة لنا فكان بإحدى التفاصيل التي رأيناها على المقود والتي تُظهر شعار الشركة الفرنسية الجديد.

يتوجّب على بيجو الاسراع بتقديم الجيل الجديد من طراز 308، فقد كانت أن عرضت الجيل الثاني (الحالي) من الهاتشباك في العام 2013 -يحمل الرمز الداخلي T9- وأتت عليه بتحديثات مُنتصف العمر في العام 2017 ومزيد من التحسينات في يونيو الماضي، لكن الشركات المُنافسة لا تنتظر، وينعم السوق بعديد من الخيارات الأحدث مثل جولف الجديدة وسيات ليون وفورد فوكس وغيرها.

طبعًا عروض بيجو ليست بالقليلة، وتعمل دوريًا على تحديث منتجاتها مثل 5008 و 208 و 2008، لكن هذا التبرير لن يُقنع البعض بالتأكيد بشراء 308، لذا، تعمل بيجو على سيارة جديدة بتصميم يتماشى مع ما عرضته 5008 ؛ واجهة أمامية تضم مصابيح طولية للإنارة النهارية، وفتحة تهوية بلا حواف تقليدية، تمتد في تفاصيلها أسفل المصابيح الأمامية بشكل جذّاب.

خطوط السقف توحي باتساع المقصورة، ومن الداخل يسترعي انتباهنا المقود رياضي الشكل والذي يتوسطه شعار الشركة الجديد. بالرغم من عدم وضوح الصورة إلا أن الشعار يُحاكي ما رأيناه في الاختبارية الرائعة e-Legend، التي تغزّل الزميلان قصي حازم وخالد الناصير بها طويلًا. عليه، ستكون الفرحة فرحتان؛ طراز جديد وشعار يُكمل مسيرة تطور شعارات الشركة!

بما أن التفاصيل التقنية ما زالت طي الكتمان، سنبقى مع الشعار، حيث ستحمل سيارات الشركة رسم الشعار الجديد في الزاوية اليُسرى من الصورة أدناه، ونعتقد أن الشكل في منتصف الصورة سيُستخدم في النُظام المعلوماتي الترفيهي، أما الشكل إلى اليمين فهو يُظهر ما كان عليه الحال عن تحدث الراكب إلى الاختبارية إي ليجند، حيث تُغير شكل الشعار لتأكيد أنها تُنصت جيدًا!

تطور شعار بيجو عبر الأعوام
Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: