أحدث المواضيعأوبلخبر اليوم

عروض أوبل في الإمارات مع فليكسي

تُقدّم شركة AFM-أوبل في الإمارات عروضًا جديدة على جميع الطرازات فيما تُسميه برنامج فليكسي للعروض المالية المرنة.

يوفر برنامج فليكسي هذا أقساطًا شهرية منخفضة التكلفة بالإضافة إلى الضمان لمدة 5 سنوات (أو 100 ألف كلم) وعقد خدمات صيانة لمدة 5 سنوات (أو 50 ألف كلم) بالإضافة إلى تسجيل وتأمين شامل للعام الأول. إلى ما سبق، يمكن للعملاء الاستفادة من عروض نهاية مدة العقد، بما في ذلك خيار إعادة الشراء وإعادة التمويل عبر البنوك، أو شراء سيارة أوبل مباشرةً عبر سداد المبلغ الإجمالي المتبقي عليها إلى البنك (بالتعاون مع بنك دبي الإسلامي).

موجز عن سيارات أوبل المتوفرة ضمن العرض وأسعارها ومواصفاتها

أوبل كروس لاند إكس بسعر يبدأ من 69,900 درهم إماراتي أو 986 درهم شهرياً
سيارة مدمجة صغيرة بمواصفات جيدة تشمل نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، ونظام التنبيه عند الخروج من المسار، بالإضافة إلى نظام رصد المركبات في المنطقة اللامرئية ومقاعد أمامية الحاصلة على شهادة الجودة من حملة تعزيز صحة الظهر (AGR)، حيث يمكن تعديلها بـ 16 طريقة لمساعدة السائق على تجنّب آلام الظهر في الرحلات الطويلة.

أوبل أسترا إليجانس + بسعر يبدأ من 89,900 درهم إماراتي أو 1227 درهم شهرياً
هاتشباك مع حيز واسع للجالسين في المقاعد الخلفية ونظام معلوماتي ترفيهي يمكن اقرانه بالهواتف الخلوية عبر تطبيق أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، فضلاً عن دعم خاصية التحكم الصوتي، وإمكانية استخدام تقنية بلوتوث لإجراء المكالمات الهاتفية.

أوبل جراند لاند إكس بسعر يبدأ من 89,900 درهم إماراتي أو 1227 درهم شهرياً
سيارة مُدمجة أكبر حجمًا وتجهيزًا من كروس لاند، تصميمها أكثر أناقة في الخارج والداخل ومواصفاتها غنية أيضًا مع كاميرا الرؤية المحيطية ومصابيح أمامية بتقنية LED وقاعدة الشحن اللاسلكي للهواتف المحمولة والسقف البانورامي وغيرها.

أخيرًا، يُشار إلى أن أوبل الإمارات توفر أيضًا طرازات كورسا الجديدة وانسيغنيا وزافيرا أيضًا.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى