أحدث المواضيعخبر اليومنيسان

“سَنَدِك” يُصلح الأعطال ويُبدِّل الإطارات، بل ويزود السيارة بالوقود!

نيسان السعودية تطلق تطبيق مجاني لتمكين السيدات على الطريق

أعلنت نيسان السعودية عن إطلاق أول تطبيق من نوعه لمساعدة النساء على الطرقات.

يأتي تطبيق “سندِك” بشكل حصري من شركة نيسان وهو أول تطبيق للمساعدة على الطريق تم تصميمه خصيصاً ليلائم احتياجات السائقات النساء. وتشمل الخدمات، خدمة القطر في حال تعطّل السيارة وخدمة تعبئة الوقود وإصلاح الإطارات وحلول شاملة للحوادث وخدمة نقل وتوصيل السيارة من أجل الصيانة الدورية، كما تتوفر خدمة “تشغيل السيارات” والتي نعتقد أن نيسان قصدت بها خدمة الصيانة البسيطة في الموقع. أما الأهم فهو توفر الخدمة مجانًا مع أي عملية شراء من نيسان، ويمكن تحميل التطبيق على Apple Store و Google Play.

تواصلنا مع نيسان للاستفسار عن اتاحة التطبيق للسائقين، وتبيّن أنه حصري للسيدات

سَنَدِك .. سيُنسيك سَنَدك!

فكرة لطيفة

عادة ما تتواصل السائقة مع شركة لنقل سيارتها في حال تعطلها، أو طلب المساعدة من أحد أفراد أسرتها، أو حتى طلب المساعدة من شخص غريب على الطريق. وذلك في عملية قد تكون مرهقة وتستغرق وقتاً طويلاً، لذا فيأتي سندِك من نيسان كتطبيق فريد لتقديم سلسلة من خدمات المساعدة على الطريق في السعودية، ويهدف إلى حلّ المشاكل التقنية التي قد تصادف المرأة أثناء القيادة، وبشكل مجاني باستثناء خدمة نقل وتوصيل السيارة من أجل الصيانة الدورية، ومع تحمل العميلة تكلفة أي عنصر تابع لجهة خارجية ( كشراء إطار جديد أو قيمة تزويد الوقود).

نيسان صني الجديدة

نيسان هي شركة السيارات الوحيدة حاليًا التي تقدم خدمات المساعدة على الطرق المصممة خصيصًا للنساء.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للعمليات في نيسان السعودية، بدر الحسامي: “يؤكد إطلاق سندِك، التزام نيسان السعودية بالمساهمة في تمكين نساء المملكة. ومع وجود العديد من السيدات اللواتي يتطلعن إلى الجلوس خلف المقود للمرة الأولى، كان هدفنا من التطبيق، تقديم حل من شأنه تعزيز ثقتهن على الطريق وضمان حصولهن على كل الدعم الذي يحتجنه عند مواجهة أي مشاكل. ونأمل أن يخفف تطبيق سندِك من أي شكوك قد تكون لدى النساء حول القيادة ومنحهن راحة البال من خلال معرفة أن المساعدة على بعد كبسة زر. ”

نيسان اكس تريل
Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى