أحدث المواضيعنيسان

هل تُصدّق؟ أكثر من 60 مركز خدمة لسيارات نيسان في منطقة الشرق الأوسط

أصبح لدى نيسان أكثر من 60 مركز خدمة في الشرق الأوسط! والحديث هنا عن بعض دول الخليج العربي والعراق والأردن ولبنان فقط! إنه عدد هائل يؤكد سعي المركز الإقليمي بتوفير أفضل الخدمات للعملاء.

أعلنت نيسان عن تحقيقها إنجازاً جديداً هذا العام مع توسيع شبكة خدمات ما بعد البيع وافتتاح ثلاثة مراكز جديدة في أسواق قطر وأبوظبي والعين، وبحيث باتت مراكز نيسان تستوعب أكثر من 2500 سيارة في اليوم، مما يعني صيانة أكثر من 700 ألف سيارة سنوياً في 10 أسواق في الشرق الأوسط تشمل أبوظبي، والبحرين، ودبي، والعراق، والأردن، والكويت، ولبنان، وسلطنة عمان، وقطر، واليمن.

هل تود سماع خبر مفاجئ أيضًا؟ هناك مركزان للخدمة مخصصان لسيارات نيسان باترول فقط في كل من مدينة الكويت ودبي.

نيسان باترول

ما المميز في مراكز خدمة نيسان؟

أفادتنا نيسان بوجود عدد من الميزات لهذه المراكز، وكما يلي:

ضمان التصليح: تتم تغطية كافة الخدمات والتصليحات التي يتم إجراؤها في مراكز خدمة نيسان المعتمدة بضمان شامل.

قطع غيار أصلية: تم تصميمها لإطالة عمر السيارة وتحسين أدائها وضمان السلامة.

الخبرة التقنية: يخضع كافة تقنيي نيسان المعتمدين لما لا يقل عن 500 ساعة من التدريب لتعزيز معرفتهم النظرية والعملية، مما يؤدي إلى فهم كامل لمتطلبات الخدمة. ويستطيع التقنيون من أصحاب المهارات العالية تقديم توصيات التصليح المناسبة للعملاء بناءً على الفحص الشامل للسيارة وعلى معلومات التصليح التي تحددها الشركة المصنعة والخبرة الفنية التي يتمتعون بها.

العلاقة الشخصية مع العملاء: يتابع فريق متخصص تجربة العملاء ويحرص على شعورهم بالرضا التام بعد خدمة السيارة.

الأدوات والمعدات: تتيح الأدوات والمرافق عالية التقنية للفنيين إجراء تصليحات معقدة وسريعة وفعالة باستخدام المعدات المتطورة وأدوات التشخيص والماسحات الضوئية المعتمدة من قبل نيسان حول العالم.

الخدمة في الوقت المحدد: من خلال إرسال تذكير للعملاء بمواعيد الصيانة، تتم صيانة السيارات في الأوقات المناسبة.

تشمل الخدمة التي يتلقاها العملاء في المراكز المعتمدة من نيسان الفحص، والتنظيف، والتزييت، وتغيير الزيت، والتحقق من حسن عمل أكثر من 50 مكوناً أثناء  الصيانة الروتينية. ويساهم مستودع قطع الغيار الكبير الذي يتخذ موقعاً ملائماً في تقليل وقت انتظار العملاء لإجراء التصليحات المعقدة.

يمكن للعملاء صيانة سياراتهم لدى شبكة شركاء نيسان المنتشرة في الشرق الأوسط والتي تضم شركة المسعود للسيارات في أبوظبي والعين، وشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده في البحرين، والشركة العربية للسيارات في دبي والإمارات الشمالية، وشركة أنوار بابل في العراق، وشركة بسطامي وصاحب في الأردن، وعبد المحسن عبد العزيز البابطين في الكويت، وشركة رسامني يونس للسيارات (ريمكو) في لبنان، وشركة سهيل بهوان للسيارات في سلطنة عمان، وشركة صالح الحمد المانع في قطر، وشركة تهامة التجارية في اليمن. يمكن إيجاد مزيد من المعلومات حول الموزعين ومراكز الخدمة المعتمدة في المنطقة هنا.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى ان اعمل في قطر في مجال اصلاح كهرباء وتكييف وفحص وبرمجةالسيارات وعندي خبره طويله في هذا المجال وايضا خبره في السيارات الهجينه الهايبرد .ومدرب عملي لطلاب الجامعات ومداس الصناعيه ومعاهد التدريب المهني . منذ شهرين اغلقت مصلحتي لسبب الذيق المالي الحاصل في المملكه بعد جائحة كورونا، وافكر في السفرلقطر اوالكويت اوسلطنة عمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: