أحدث المواضيعخبر اليومنيسان

مواصفات وأسعار نيسان باترول سفاري 2021

وصلت نُسخ العام 2021 من نيسان باترول سوبر سافاري إلى صالات العرض في الشرق الأوسط، حيث تميّزت ببعض التحسينات وصارت مُتاحة للطلب بثلاثة ألوان.

ستتوفر باترول سفاري 2021 الآن باللون الأسود الذي يضاف إلى اللونين الأبيض والذهبي، كما يُمكن اختيار تطعيمات ذهبية للسقف والمصدات بالإضافة إلى غطاء الإطار الاحتياطي كبديل عن التطعيمات بلونين المتوفرة في الطرازات السابقة. إلى ذلك، أعادت نيسان تصميم مُلصقات Super Safari الكلاسيكية على طول جانب السيارة. هُنالك أيضًا عجلات جديدة من السبائك المعدنية بقياس 17 بوصة باللون الأسود.

شملت تعديلات المقصورة خيارات تلبيس المقاعد بالجلد البني بنقشة Super Safari أو القماش. الشاشة أصبحت بقياس 8 بوصات يمكن ربطها إلى الهواتف الخلوية عبر أبل كاربلاي – لا ذِكْر لأندرويد أوتو. تستمر نيسان بتوفير التجهيزات السابقة مثل نظام التكييف الأوتوماتيكي وصندوق تبريد مدمج والمقعد الكهربائي للسائق القابل للتعديل بـ 8 وضعيات و4 وضعيات للراكب الأمامي، كما أبقت على نظام الملاحة ومجسات ركن أمامية وخلفية مع كاميرا للرؤية الخلفية، وإمكانية الاتصال بتقنية البلوتوث، ومخرج USB، ومشغّل للأقراص المدمجة، ومقبس إدخال مساعد.

يتوفر طراز 2021 من سيارة نيسان باترول سوبر سافاري في صالات العرض في المنطقة مع سعر يبدأ من 171 ألف درهم إماراتي (47000  دولار أمريكي يشمل الضريبة على القيمة المضافة).

المحرك من 6 أسطوانات وسعة 4,8 ليتر تبلغ قدرته 280 حصاناً وعزم الدوران 451 نيوتن متر، ترتبط إلى علبة ترويس أوتوماتيكية بخمس نسب ونظام دفع رُباعي دائم.

تشتمل تقنيات السلامة على نظام التحكم الديناميكي بالمركبة VDC ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS. يضاف إلى ذلك أكياس الهواء الأمامية المزدوجة، ونظام مانع انغلاق العجلات ABS، ونظام منع تشغيل المحرك، ونظام تثبيت السرعة.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: