أحدث المواضيعخبر اليومنيسان

نيسان العربية السعودية تطرح حساب رسمي لخدمة واتساب

بيان صحفي – أعلنت نيسان العربية السعودية عن إطلاق حساب واتساب رسمي مع خدمة المساعد الذكي “كايتو” على مدار الساعة والذي يتميز باتصاله مباشرة بفريق المبيعات لتسهيل تسجيل البيانات، وفي ذلك توفر حلاً رقمياً يلبي احتياجات العملاء السعوديين من خلال الاستفادة من المنصة الأكثر استخداماً في المملكة.

كانت الشركة وجدت نقصاً يتعلق بتجربة العميل في السوق ورأت أنه من الضروري الاستثمار في حلّ مماثل يتيح للعلامة التجارية تسهيل الوصول إليها وتعزيز التفاعل مع المتسوقين والمالكين وكذلك ضمان سهولة التعامل مع نيسان كعلامة تجارية لا سيما وأنّ 93% من السكان في المملكة متصلون بالإنترنت وأكثر من 92% يقتنون هاتفاً ذكياً و71% يستخدمون “واتساب”.

تتوفر خدمة حساب “واتساب” باللغتين الإنجليزية والعربية ويمكن للعملاء استخدامها على مدار الساعة. وهي تتضمن خدمة المساعد الذكي “كايتو” للإجابة على كافة أسئلة العملاء على مدار الساعة وتلبية طلباتهم مثل استكشاف طرازات مختلفة ومشاهدة مقاطع فيديو عنها وتحميل الكتيّبات واستكشاف العروض وإيجاد أقرب صالات عرض وكذلك تقديم طلبات مختلفة بناءً على تفضيلاتهم. كما يقترح الحساب عبارات رئيسية لتسهيل عثور العميل على ما يبحث عنه. ويمكن الوصول إلى الحساب على رقم نيسان العربية السعودية 966920009058

نيسان باترول الجديدة
Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى