أحدث المواضيعخبر اليومكيا

كيا نيرو بلس، تصلح كـ تاكسي والاستعمال الشخصي

قد يكون طراز نيرو “الحالي” أحد أقل طرازات كيا رونقًا، ولكن هذا لا يعني عدم وجود قاعدة عريضة من الزبائن المُهتمين، فالطراز مُتاح بنظام دفع تقليدي وآخر هجين وثالث كهربائي بالكامل، وهو واسع ومقبول التجهيز والسعر، لكن كيا تود إغراء المزيد قبل وصول الجيل الجديد من نيرو للأسواق.

كشفت كيا اليوم عن نُسخةٍ جديدةٍ من جيل نيرو الحالي تحمل الاسم نيرو بلس Niro Plus، مع سقف أعلى يوفر المزيد من المساحة الداخلية، تُرافقها نُسخة مُعدّلة للعمل كسيارة أجرة – تاكسي. إليك التفاصيل…

وعدتنا كيا العام الماضي تطوير أعمال المركبات المبنية حسب الطلب أو المصممة لأغراض محددة PBV، وتقديم أولى مركباتها في هذه الفئة عام 2025، وقد تكون نُسخة التاكسي من نيرو بلس مؤشرًا لما ننتظره، حيث تتميز هذه النُسخة بمقاعد نحيلة وبطانات أبواب خاصة وشاشة وسطية بتحديثات دورية عبر الهواء OTA، تُتيح الاستغناء عن الشاشات المُتعددة التي يستخدمها سائقو سيارات الأجرة، فهي تضم مؤشر التنقل، وعداد الأجرة وتدعمها خاصية التعرف على الصوت، كما إنها تُظهر مواقع محطات الشحن.
لضمان سلامة الركاب وراحتهم، هناك عاكسات الأبواب ومقابض خاصة لتسهيل الدخول والخروج.

بشكل عام، تأتي نيرو بلس أطول من نيرو القياسية بنحو سنتمتر واحد، وسقفها أعلى بـ 8 سم. وما سبق يعني المزيد من الحيز الداخلي… بما في ذلك حيز الصندوق.
تتصوّر كيا أن يتم استخدام نيرو بلس للعديد من أغراض العمل والاستجمام بما في ذلك خدمات تشارك سيارات الأجرة. فعلى سبيل المثال، يستخدم صاحب شركة صغيرة هذا الطراز لأغراض العمل على مدار الأسبوع، ثم يستفيد قدر الإمكان من خصائصه المتعددة في أنشطة الاستجمام خلال العطلات مثل التخييم أو الرحلات.

من المقرر طرح إصدار “نيرو بلس” غير المخصص لسيارات الأجرة في أسواق خارجية محددة خلال النصف الثاني من العام الجاري. لم تَبُح كيا حاليًا ببيانات أنظمة الدفع المتوفرة، ولكنها أشارت إلى أن نيرو بلس ستأتي -كما نيرو القياسية- بنظام دفع تقليدي وآخر هجين بقابس وثالث كهربائي بالكامل.

صور كيا نيرو بلس للعام 2023

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: