أحدث المواضيعخبر اليومفيديومواضيع رئيسية

مالتيماك، مقاعد لعديد من الأطفال

ليس من الغريب في منطقتنا أن ترى عائلة بما يزيد عن ثلاثة أطفال، فإن انعم الله عليك بذلك، هل ستُضحي بسيارتك الصغيرة عندما لا تتسع مقاعدها لمزيد من الأطفال؟ أم تُضحّي بسلامة أطفالك وهم أغلى ما تملك؟

نعلم تمامًا أن زوار موقعنا مهتمون بالسيارات، وهم على الأغلب اختاروا سياراتهم بعد دراسة وافية ووفقًا لمدخراتهم، أو أنهم حددوا على الأقل سيارة الأحلام، ومن غير المُمكن التخلي بسهولة عن سيارتهم المُحببة عندما دون البحث عن حلول. سواء كانت سيارتك كوبيه أو مكشوفة بمقعدين في الخلف، أو تقليدية بثلاثة، أو حتى خدماتية كبيرة تتسع لسبعة رُكاب، قد يُفرحك نبأ قدوم مولود جديد ولربما لا تتسع سيارتك له. ما الحل؟

هل ستشتري سيارة ثانية للمنزل وتتكبّد تكاليف تسجيلها وصيانتها؟ أم تستبدل سيارتك التي بحثت عنها طويلًا؟ هُناك حل ذكي وبسيط قدّمته شركة مالتيماك Multimac البريطانية يتمثّل بصف مقاعد يُركّب فوق المقاعد الخلفية، وبحيث يزيد الحيّز المُتاح للأطفال من اثنين إلى ثلاثة، أو من ثلاثة لأربعة.

تأتي صفوف المقاعد من مالتيماك بتصميم مُبتكر يدمج جميع المقاعد ضمن هيكل معدني واحد، وبهذا يتم الاستفادة من الحيّز كاملًا بعكس مقاعد الأطفال التقليدية التي ينفرد كل منها بجدار جانبي خاص. كما أن صفوف المقاعد هذه مزودة بأحزمة أمان بخمس نقاط للتثبيت ويُمكن معها تحديد شكل وارتفاع مسند الرأس لتناسب أطفالك أثناء نموهم. بل توفر الشركة أيضًا مقعدًا للأطفال الرُّضّع حتى 18 شهرًا.

تضم عروض مالتيماك مجموعة متنوعة من الأحجام والخيارات لتناسب جميع العائلات والسيارات، والحقيقة أن فوائد المقاعد الجديدة عديدة، ولا تقتصر على تجنُّبك شراء سيارة أخرى؛ فمن ناحية ماديّة يُمكن بسهولة عرض المقعد للبيع عندما يكبر الأطفال ولن تخسر به بمقدار خسارة بيع سيارتك الحالية وتكلفة شراء أخرى، كما إنه خيار ألطف بالبيئة، وأقرب لقلوب من يعشقون سياراتهم. كما أنه خيار مُناسب لؤلئك الذين سينعمون برفقة أحفادهم فترة قصيرة خلال عطلة الصيف على سبيل المثال.

يُمكن أيضًا للبالغين الجلوس على صف مقاعد مالتيماك بعد إجراء تعديلات بسيطة، وبما يمنح حريّة أكبر لبقاء الوالدة بجانب أطفالها، أو توفير حيّز مُناسب للأبناء الذين تزيد أعمارهم عن 12 سنة.

هُناك مواقف عديدة تجعل مقاعد مالتيماك حلًا مثاليًا، ولكن التكلفة ليست بقليلة.

تُصنّع الشركة البريطانية مقاعدها وفق مواصفات عالية، والثمن بأي حال يبقى مُغريًا بالمقارنة مع الحلول الأخرى:

يبلغ سعر صف المقاعد لأربعة أطفال 1699 جنيه استرليني (نحو 2300 دولار أمريكي) ويتوفر بثلاثة نماذج يتفاوت فيها العرض الكُلّي ليضمن ملائمة جميع أنواع السيارات التي تحتوي عادة 3 مقاعد

أما صف المقاعد لثلاثة أطفال فيأتي بخيار عريض بسعر 1699 جنيه أيضًا أو خيار ضيّق يُناسب السيارات التي تحتوي عادة مقعدين فقط وبسعر 1499 جنيه استرليني.

لشراء مقاعد مالتيماك يُمكن التواصل معنا مُباشرة عبر الرابط هُنا

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: