أحدث المواضيعخبر اليومميتسوبيشي

هل تُحضِّر ميتسوبيشي نُسخة خاصة من “ال 200” لمُنافسة رينجر رابتور؟

قدمت شركة ميتسوبيشي Mitsubishi اليابانية لإنتاج السيارات طلبًا بتسجيل تصميم خاص لنموذجين طراز الشاحنة الخفيفة “أل 200 L” – المعروف في بعض الأسواق باسم “ترايتون Triton”، من المُتوقع أن تكون بمُواصفات خاصة وقوية، شبيهة بطراز “رينجر رابتور Ranger Raptor” من فورد. وكشفت ميتسوبيشي في وقتٍ سابق من هذا العام، في معرض بانكوك للسيارات 2019، عن نُسخة قويةً اختبارية من “أل 200″، حملت اسم “تريتون ابسولوت Triton Absolute”

ويتضمن طلب ميتسوبيشي نُسخَتان من “تريتون ابسولوت” على ما يبدو، الأولى مع الواجهة الجديدة وبتعديلات خفيفة؛ حواف وأقواس عجلات أعرض، عتبات صُعود جانبية، وهامش خُلوص أعلى. بينما تحظى النُسخة الأخرى بتعديلات أكبر لتأخذ شكلًا عدائيًا، مع قُضبان جانبية على جانبي حوض التحميل وغطاء صلب، وسكك علوية، وهي النُسخة الأقرب للطراز الاختباري.

ولن يكون هنالك تعديلات على المُكونات المكيانيكية على الأرجح، لكن حُزمة التعديلات التي أُدخلت على السيارة تبدو كافيةً لجعلها مُناسبةً لخوض المُغامرات، والوُصول لمناطق وعرة أبعد، خُصوصًا مع رفع نظام التعليق بخمس سنتيمترات تقريبًا وزيادة هامش الارتداد، لاجتياز العوائق بسُهولة، وإضافة ألواح حماية سُفلية في الأمام والخلف، وعجلات أكبر حجمًا فالكِن وايلدباك Falken Wildpak، تتميز بنقشات خشنة، تجعلها صالحة للسير على الطُرق الوعرة والزلقة والموحلة.

وأشارت ميتسوبيشي، عندما عرضت “تريتون ابسولوت”، إلى أنها ستُجري عرضاً عالميًا للسيارة في عدة أماكن حول العالم، لاستمزاج آراء العُموم والاستماع لاقتراحاتهم. وتبدو ميتسوبيشي مُتحمسةً لإطلاق هذه السيارة، بقصد اقتطاع حصة إضافية في سوق الشاحنات الخفيفة، وجذب مُحبي الاستكشاف والمُغامرات، ممن يرغبون بشاحنات خفيفة رُباعية الدفع، ذات قُدرات أفضل على الطرقات الوعرة.

أخيرًا، تتسابق شركات للسيارات تقديم نُسخٍ أقوى من شاحناتها الخفيفة، لتلبية مُتطلبات شرائح إضافية من العُملاء، بخلاف أصحاب الأعمال والمهنيين والمُزارعين، مثل تويوتا هايلوكس إنفينسيبل اكس Toyota HiLux Invincible X.

اقرأ أيضًا:

ميتسوبيشي L200، وجه جديد وتقنيات حديثة

هولدن كولورادو روكس، هل تملك ما يُمكّنها من المُنافسة؟

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: