أحدث المواضيعميني

رؤية ميني للسنوات المئة القادمة

بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس شركة BMW البافارية، تقيم مجموعة بي إم دبليو في العاصمة البريطانية لندن فعاليات في الفترة بين 18 – 26 من شهر يونيو الحالي ترسم فيها خارطة الطريق للسنوات المئة القادمة .

وكانت أن قدمت البافارية سيارة إختبارية بهذه المناسبة ، بالإضافة إلى سيارتين أخريين قدمتهما كل من رولز رويس وميني المنضمتين تحت لواء المجموعة .

إختبارية ميني حملت الإسم Mini Vision Next 100 وهي كالأخريين كهربائية ذاتية القيادة بالكامل ، إلا أن إهتمام ميني جاء بإتجاه تقنيات الذكاء الرقمي ومراعاة الحياة المدنية ومتطلباتها . وتظهر السيارة كمركبة مشتركة بين عدد من الركاب تتواصل مع راكبيها عبر شاشة عريضة ومع المشاة عبر رسائل ضوئية يتم تسليطها على الشارع .

وتتميز المركبة برحابة وبساطة المقصورة ، حيث تم الاستغناء عن معظم الأزرار والمفاتيح لصالح تحكم صوتي أو تحكم بالإشارة ، كما أن المواد المستعملة في صناعتها إما قابلة للتدوير أو معاد تدويرها وهو توجه صديق للبيئة لمسناه في بعض منتجات مجموعة بي إم دبليو .

نود الإطلاع على رأيكم في خانة التعليقات أسفل الخبر .

ArabsAuto Mini Vision Next 100 Concept (2016) 4
مقدمة المركبة شفافة وفي منتصفها كشّاف ضوئي يسلط رسائل تسهل التفاهم بين السائق والمشاة

ArabsAuto Mini Vision Next 100 Concept (2016) 3

ArabsAuto Mini Vision Next 100 Concept (2016) 2

ArabsAuto Mini Vision Next 100 Concept (2016) 1
ليس بالأمر السهل أن تبسط المقصورة وتنزع منها معظم محتوياتها ، ومع ذلك الإبقاء على هوية السيارة . ولكن هذا ما فعلته ميني بشكل رائع .
Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: