أحدث المواضيعأم جيخبر اليوم

ام جي توفّر ضمان 6 سنوات أو 200 ألف كلم في المنطقة

أعادت ام جي MG الشرق الأوسط تأكيدها توفير ضمان مصنعي لجميع طرازاتها المُباعة في المنطقة يمتدّ لفترة 6 سنوات أو 200,000 كلم أيهما أسبق، وذلك في إشارة لثقتها العالية في منتجاتها. وتتألف تشكية المركبات الحالية من الطرازات التالية:

سيارة ام جي HS الفائزة بلقب سيارة العام في الشرق الأوسط للعام 2020
سيارة ام جي 5 السيدان الصغيرة
سيارة ام جي RX8 الكبيرة ذات المقاعد السبعة
سيارة ام جي RX5
سيارة ام جي 6 السيدان
سيارة ام جي ZS المدمَجة

تعرّف على جميع أخبار وطرازات ام جي عبر الرابط هُنا

أما لؤلئك الذين يرغبون بشراء سيارة MG ZS EV فهناك اختلاف بسيط، حيث يحصل المحرك ووحدة التحكّم بالمركبة على ضمان لمدّة 6 سنوات، بينما تمتد الكفالة على البطارية لـ 8 سنوات مع بقاء المسافة 200,000 كلم.

بعض قطع الغيار الأصلية من MG

بناءً على ما سبق، تتم عمليات التصليح والتبديل والتعديل لأي قطعة تتوقّف عن العمل خلال فترة الضمان بسبب عيب تصنيعي أو في المواد بلا تكاليف لدى وكلاء ام جي، كما أن الضمان يشمل الصدأ الذي تعاني منه السيارات في دول الخليج بسبب الرطوبة العالية حيث يمكن الكشف سنويًا بشكل مجاني على حالة السيارة وبغض النظر إن كان المالك هو الأصلي أو بيعت المركبة خلال فترة الضمان.

يتمركز مستودع ام جي الرئيسي في المنطقة الحرّة لجبل علي بدبي، وتبلغ مساحته 8 آلاف متر مربع، حيث يضمن مركز توزيع القطع حاليًا توفر قطع الغيار بمعدّل 94 بالمئة، ويعمل على تحقيق أوقات تسليم سريعة لتوريد القطع لدول المنطقة بما فيها دول الخليج ولبنان والعراق والأردن.

تشمل تشكيلة القطع الأصلية تلك المُتأتية من صانعين مثل دلفي Delphi وكونتيننتال Continental وميشلان Michelin وتي آر دبليو TRW وبوش Bosch وبيرو Beru وهيلا Hella وفاليو Valeo.

يُشار أيضًا إلى وجود شبكة متخصِّصة من 30 موقع بيع بالتجزئة و29 مركز خدمة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: