أحدث المواضيعأم جيخبر اليوم

ثلاثة طرازات من ام جي موتور للشرق الأوسط

مع رواج طرازات ام جي موتور في الشرق الأوسط، تستعد الشركة بريطانية الأصل-صينية المُلكيّة والتصنيع لتقديم ثلاث طرازات جديدة في المنطقة.

تنضمّ الطرازات الثلاثة الجديدة إلى أخواتها الأربعة المتوفرة حاليًا في الأسواق؛ MG 6 و MG RX5 و MG ZS و MG GS، حيث تستمر ام جي بتعزيز نموّها منذ انطلاق عملياتها الإقليمية من أربع سنوات وبحيث تجذب شريحة جديدة من الزبائن.

نقدم لكم باختصار السيارات التي سنراها قريبًا من ام جي في المنطقة وعلى أن نستعرض كل منها بالتفصيل مع ذكر الأسعار عند وصولها للأسواق.

سيارة MG5

مركبة صغيرة الحجم بتصميم رياضي ومحرّك بسعة 1.5 لتر، تشمل التجهيزات كاميرا الرؤية الخلفية، وشاشة مقاس 10.1 بوصة تعمل باللمس، وزر الإيقاف والتشغيل، وكاميرا الرؤية المحيطية – 360 درجة.

سيارة MG RX 8

أول مركبة مُدمجة-كروس أوفر بسبعة مقاعد من علامة MG، أبعادها أكبر وهي أوسع في الداخل مقارنةً بالطرازات اليابانية ضمن هذه الفئة، حيث تقول الشركة أن الحيز المُتوفر لصف المقعد الثالث هو الأكبر بين المنافسات. كما يمكن للسائق الاختيار بين ست وضعيات مختلفة للقيادة منها المُخصص للطرقات الوعرة.

سيارة MG HS

مركبة مُدمجة-كروس أوفر من الحجم المتوسّط، أي أكبر من MG GS التي حسّنت مبيعات الشركة في الشرق الأوسط. تتميز السيارة الجديدة بنظام التنبيه عند مغادرة المسار، ورصد المركبات في الزوايا غير المرئية، ولوحة تستبدل العدادات بقياس 12.3 إنشات وشاشة وسطية بقياس 10 إنشات تعمل باللمس.

وللعلم، وصل عدد صالات عرض MG في منطقة الخليج إلى 21 صالة يُقابلها 21 مركز للخدمة.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: