أحدث المواضيعأم جيخبر اليوم

ام جي موتور تعلن عن دخولها السوق العراقية

بيان صحفي – تتوسع ام جي موتور في منطقة الشرق الأوسط مع إعلانها تعيين ’جي بي أوتو‘ وكيلاً حصرياً للعلامة التجارية في العراق. وسيتم عبر الشراكة الجديدة افتتاح ست صالات عرض ام جي في الدولة وذلك في كل من إربيل وبغداد (الشارع 62 ومول بغداد) ودهوك والسليمانية والبصرة. وستكون صالة العرض في إربيل الأولى التي يتم افتتاحها، حيث ستبدأ المبيعات في الأسبوع الأول من أغسطس 2020.

تُعول ام جي موتور على فريق عمل ’جي بي أوتو‘ الذي يعد بتقديم أفضل خدمات العناية بالعملاء وتوفر الخبراء المتخصّصين بمجال المبيعات وخدمات ما بعد البيع، بالإضافة للاستفادة من ضمان ’إم جي‘ والذي يمتدّ لست سنوات أو مسافة 200,000 كيلومتر.

سيتم تسويق مجموعة طرازات ام جي الجديدة التي تشمل الشاحنة الخفيفة- بيك أب العملية ام جي T60، وطراز HS وطراز ام جي 5 والخدماتية سباعية المقاعد ام جي RX8 وطراز ام جي RX5، والسيدان ام جي 6 والمُدمجة ام جي ZS.

تعرّف على جميع أخبار وطرازات ام جي عبر الرابط هُنا

تسعى ام جي موتور للحفاظ على استراتيجية الأسعار التنافسية التي برهنت عن نجاحها في باقي دول الشرق الأوسط. حيث تتوفر حاليًا في سبع دول إقليمية هي المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين ولبنان وعُمان. وقد حظيت العلامة بنجاح في العام 2019 عبر زيادة المبيعات بنسبة 130 بالمئة لتصل إلى 15,928 مركبة.

مقصورة سيارة MG6 الجديدة طراز 2019
مقصورة MG6
Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: