أحدث المواضيعخبر اليوممازيراتي

المُتمرّدة: مازيراتي غيبلي ريبيلي، 21 سيارة فقط للشرق الأوسط

أعلنت مازيراتي عن طرحها الإصدار المحدود غيبلي رييلي للبيع الشهر الجاري، مع تخصيص 21 سيارة فقط لمنطقة الشرق الأوسط من أصل 200 سيارة سيتم بيعها في العالم.

سيتاح الإصدار الخاص من طراز غيبلي ريبلي (تُلفظ ريبيللِه وتعني بالإيطالية المتمردة) بثلاثة خيارات للمحركات؛ الأول عامل بالبنزين بست أسطوانات مع ضاغطين توربينيين وبقدرة 345 حصاناً، والثاني بذات المحرك السابق ولكن تصل قدرته إلى 424 حصان، أما الثالث فعامل بالديزل وهو من ست أسطوانات أيضًا ولكن مع ضاغط توربيني واحد ليُعطي قدرة 271 حصان.

تم تصميم هذه المحركات في قسم أنظمة الدفع التابع لمازيراتي، فيما أُنتجت في مصنع فيراري الواقع بمدينة مارانيلو الإيطالية

الاختلاف مع هذه النُسخة يبدأ من الخارج، حيث تكتسب السيارة بُعداً جديداً بفضل اللمسة المعدنية التي يُضفيها لون نيرو ريبيلي الخاص، فضلاً عن الدرجة اللونية الراقية التي تمّ تنسيقها بإتقان مع العجلات المصنوعة من سبيكة “بروتيو” Proteo معدنية سوداء لامعة تأتي بقياس 19 بوصة مع تشطيب أحمر منقوش بالليزر يحقق تبايناً رائعاً، يُضاف إليها المكابح بلونها الأحمر.

أما في الداخل، فتمتاز مقصورة غيبلي ريبيلي بلوحة عدادات باللونين الأسود والأحمر، وألواح أبواب سوداء ومسند ذراع مركزي أحمر، وعجلة قيادة رياضية من الجلد الأسود بخياطة بارزة، وعتلات لتغيير نسب علبة التروس على عجلة القيادة. وتأتي المقاعد الرياضية المزودة باثنتي عشرة وضعية يمكن حفظها، مكسوة بالجلد الفاخر بالكامل، وباللونين الأسود والأحمر مع خياطة متباينة، وهي متاحة حصرياً لهذا الإصدار المحدود.

كما جرى تأكيد الطابع الفريد للسيارة ذات الإصدار المحدود الجديدة بوضع لوحة صغيرة من الألمنيوم المطلي بالكروم تحمل شعار الرمح الثلاثي الأسطوري الشهير، بجانب شعار “ريبيلي” Ribelle الجديد على الكونسول الوسطي الأسود اللّماع (يُسمى خشب البيانو الأسود). وتحمل اللوحة كذلك رقم السيارة في سلسلة الإصدار المؤلفة من 200 نسخة.

أخيرًا، تقدّم مازيراتي للإصدار المحدود غيبلي ريبيلي، باقة “ريبيلي بلص” الاختيارية، التي تُضفي مزيداً من الرفاهية وتشتمل على نوافذ مصقولة تحقق الخصوصية للركاب وتعزز العزل الحراري والصوتي، ومصابيح LED أمامية مصفوفية قابلة لمواءمة مستوى الإضاءة بالكامل، ونظام صوت متميز من “هارمان كاردون” وفتحة سقف.

لم يتم تحديد السعر بعد للسيارة الفاخرة، كما لم تزودنا مازيراتي بمزيد من الصور، ولكن سنوافيكم بالتأكيد بالتفاصيل والأسعار فور وصولها.

صور مازيراتي غيبلي للعام 2014

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: