أحدث المواضيعخبر اليوملينك اند كو

لينك أند كو 07 EM-P بقدرة عالية، فهل ستُنافس الألمانيات؟

تُحضّر شركة لينك اند كو الصينية التابعة لمجموعة جيلي العملاقة تقديم طراز سيدان جديد، يحمل الاسم 07 EM-P، وتشوِّقنا ببعض الصور والأرقام، حيث ستبلغ قدرة السيارة 585 حصانًا.

لدى مجموعة جيلي طراز زيكر FR 001 الكهربائي عالي الأداء بقدرة 1248 حصانًا، ولكن يبدو أنها تود مع سيارة لينك اند كو EM-P 007 منافسة أمثال بي ام دبليو M3 رُبما، حيث يُنتج محرك الأخيرة قدرة 473 حصانًا وعزم 550 نيوتن متر، والتي تزيد مع باقة التحِّدي Competition ترتفع القدرة إلى 503 أحصنة ويصل العزم إلى 650 نيوتن متر.

لكن لينك اند كو EM-P 007 تعتمد نظام دفع هجين، وبالتالي فقد يرغب البعض بمقارنتها بـ مرسيدس AMG C63 S الهجينة أيضًا، والتي تبلغ قدرة نظامها 671 حصانًا وعزمه 1020 نيوتن متر.

سيؤدي الوزن طبعًا دورًا مُهمًا في الأداء، وبما أن لينك أند كو لم تكشف بعد عن كامل التفاصيل التقنية لطراز EM-P 07، فسنكتفي باستعراض وزن الألمانيتين، حيث يُقارب وزن M3 نحو 1855 كلغ، فيما يزيد وزن تلك بعلامة النجمة الثلاثية إلى نحو 2036 كلغ.

يُوتقّع أن تستخدم 07-EMP القاعدة التقنية CMA Evo من فولفو، علمًا بأن العلامة السويدية تابعة أيضًا لمجموعة جيلي. كما يُشار إلى أن القاعدة CMA مُعتمدة أيضًا في طراز لينك اند كو 08 الكروس أوفر.

ما لدينا الآن هو بعض الصور التشويقية لسيارة ترتدي مُلصقات مموِّهة، تُظهر بعض تفاصيل الجسم وخطوطه البيضاوية التي تعود بنا لفترة التسعينيات رُبما، لكن يحتوي التصميم بعض التفاصيل الحديثة مثل مقابض الأبواب المخفية والمصابيح التي تُشكل رسم الحرف Y.

ستصلنا بالتأكيد معلومات قريبًا عن طراز لينك اند كو 07 EM-P حيث من المُفترض إنتاجه الشهر المقبل، وحتى ذلك الوقت تابعونا لمزيد من التفاصيل.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى