أحدث المواضيعخبر اليومكيا

كيا تكشف عن علامتها الجديدة وتحصل مباشرة على رقم قياسي

سمعنا عن نيّة كيا تغيير علامتها في ديسمبر من العام 2019، واحتاج الأمر ما يزيد عن العام لتكشف الشركة الكورية الجنوبية عن شعارها وعبارتها التروجية الجديدتين.

في الحقيقة، كشف كيا بهدوء عن علامتها الجديدة قبل ذلك – في مارس 2019 تحديدًا، عندما قدّمت  نموذج ايماجن Imagine الاختباري، لكن توقيت طرح العلامة ليس هو موضوع اليوم، وإنما العلامة ذاتها والعبارة الترويجية المُرافقة، ويُمكننا مُباشرة القول أن الشعار الجديد أجمل بكثير من الحالي وأنظف وأعلى منزلة برأينا.

وفقًا للبيان الصحفي، يرمز الشعار الجديد إلى الغاية والقيم الجديدة لعلامة كيا التجارية وما تتعهد بتقديمه لعملائها، فالخط الإيقاعي المستمر في الشعار يعبّر عن التزام كيا بتحقيق لحظات ملهمة، فيما يعبّر التناظر في الشعار عن الثقة التي تتمتع بها. والطبيعة الصاعدة للشعار تجسّد طموحات كيا المتصاعدة لعلامتها التجارية، والأهم أنها تجسّد ما توفره لعملائها. 

وقال هو سانغ سونغ، الرئيس والرئيس التنفيذي في كيا: “يمثل الشعار الجديد التزام الشركة بتحولها إلى أيقونة للتغيير والابتكار. يشهد قطاع السيارات فترة من التحول السريع، وكيا تبادر بتشكيل وتبني هذه التغييرات، وشعارنا الجديد يعبر عن رغبتنا بإلهام العملاء مع تطوّر حاجاتهم في مجال النقل، وبالنسبة لموظفينا كي يرتقوا لمستوى التحديات التي نواجهها في هذا القطاع سريع التغير”.  

ورقم قياسي جديد!

كُشِفَ عن الشعار الجديد خلال عرض ألعاب نارية سجل رقماً قياساً في سماء مدينة إنتشون الكورية، وشهد الحدث إطلاق 303 طائرات مسيّرة لمئات الألعاب النارية بالتزامن مع عرض فني، لتعلن بداية جديدة لكيا وتحتفل بها. ودخل هذا العرض كتاب غينيس للأرقام القياسية لأكثر عدد من الطائرات المسيرة التي تطلق الألعاب النارية بالتزامن، ويمكن مشاهدة هذا العرض البديع في المقطع أدناه

ما الذي ننتظره في 15 يناير؟ 

إلى جانب الشعار الجديد، كشفت كيا كذلك عن عبارتها الترويجية الجديدة “الحركة المُلهِمة” (Movement that Inspires). وسيتم التعريف بتفاصيل استراتيجية كيا الجديدة، بما فيها غاية العلامة التجارية وفلسفتها وكيفية تطبيقها في منتجات كيا المستقبلية، من خلال فعالية “استعراض علامة كيا الجديدة” التي تقام يوم الجمعة 15 يناير الساعة 09:00 صباحاً بتوقيت كوريا (12:00 منتصف الليل بتوقيت غرينتش)، ويمكن مشاهدة هذه الفعالية على قناة كيا العالمية على يوتيوب. 

يأتي إطلاق الشعار الجديد بعد الإعلان عن استراتيجية الأعمال طويلة الأمد لكيا باسم “Plan S” في بداية عام 2020، وتطمح كيا وفقاً لهذه الاستراتيجية – ضمن أهداف أخرى – إلى تحقيق مكانة رائدة في سوق السيارات العالمية، وذلك عبر التركيز على توسيع انتشار السيارات الكهربائية، وتقديم مجموعة واسعة من خدمات النقل التي تحقق احتياجات وتفضيلات مختلف الأفراد والأسواق. 

صورة تشويقية: عروض كيا من السيارات الكهربائية للأعوام القادمة

أدناه صور الاختبارية كيا ايماجن

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: