أحدث المواضيعجيبخبر اليوم

جيب رانجلر ويليس 4xe، الهجينة الأرخص

أصبحت جيب رانجلر 4xe الطراز الهجين الأكثر بيعًا في الولايات المُتحدة، وتبدأ عروضها حاليًا مع نُسخة صحارى وبسعر 54,595 دولار أمريكي، تليها روبيكون مع 58,790 دولارًا وبعدها هاي التيتيود عند 60,170 دولار. لكن جيب تود المزيد من الزبائن طبعًا، وتبني على نجاحها بتقديم نُسخة رانجلر ويليس 4xe كنُسخة قياسية بسعر أقل يبلغ 53,995 دولار.

إنها ليست رخيصة تمامًا، فالمكوِّنات التقنية مُرتفعة الثمن أساسًا، ومن ضمنها نظام الدفع الهجين المُكوَّن من محرك بأربع أسطوانات سعة 2.0 لتر، ترتبط منافذ العادم فيه لضاغط توربيني، ويستفيد من محرك كهربائي مُلحق بعلبة التروس الأوتوماتيكية بثماني نسب ليُصبح خرج القدرة الكُلِّي 375 حصان ويصل عزم الدوران إلى 637 نيوتن متر. هُناك أيضًا بطارية بالطبع تُتيح السير على الطاقة الكهربائية الصرفة، وهي بتقنية الكوبالت والنيكل والمنغنيز وتبلغ طاقتها 17 كيلوواط ساعي.

يبلغ استهلاك رانجلر ويليس 4xe الهجين نحو 4.8 لتر/100 كلم

عدا عمّا سبق، تجد في أرخص رانجلر هجينة محاور دانا Dana 44 وطبعًا نظام دفع رباعي دائم Selec-Trac مع علبة تخفيض للسرعة بنسبة 2.72:1، ومُفاضل خلفي محدود الانزلاق، ونظام تعليق قادر على التعامل مع الطرقات الوعرة ترتفع معه السيارة عن الأرض مسافة 256 ملم، وتستطيع أيضًا سلوك الممرات المائية بعمق 762 ملم.

وتجهيزات طيبة أخرى

حول الجسم، ستجد مصابيح أمامية بتقنية LED وعجلات معدنية سوداء بقياس 17 بوصة وخطافات أمامية بالأزرق وبعض الشارات المُميِّزة للنُسخة. أما في الداخل فهناك نظام صوتي من ألباين مع 9 مكبرات للصوت، وواقيات أرضية مطاطية والنظام المعلومات الترفيهي Uconnect مع شاشة بقياس 8.4 بوصة. هذا ويُمكن يمكن تخصيص السيارة بإضافات متنوعة من موبار.

صور جيب رانجلر ويليس 4xe للعام 2023

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: