أحدث المواضيعجاك موتورزخبر اليوم

جاك موتورز تُطلق JS6 في الإمارات، إليك التفاصيل

تُسوَّق جاك موتورز JS6 في الصين تحت علامة Sehol QX منذ العام 2021، وتصل الآن إلى مزيد من دول المنطقة، فبعد البحرين، تكشف شركة الحبتور للسيارات عن الكروس أوفر المتوسطة (يُقارب طولها 4.6 أمتار) والتي صُمِّمَت في مركز التصميم التابع لـ JAC Motors في تورينو / إيطاليا.

تأتي جاك موتورز جيه اس 6، بفتحة سقف واسعة، ومصابيح هالوجين في نُسخة Comfort، ومصابيح LED على الفئة الأعلى. وفي كلتا الحالتين يتم تشغيل المصابيح تلقائيًا إلى جانب المصابيح النهارية.
وفي الداخل ستجد شاشة أمام السائق بقياس 12.3 بوصة وأخرى وسطية بذات القياس يمكن إقرانها بالهواتف الذكية وتنقل ما ترصده الكاميرا المحيطية، وإضاءة خافتة بـ 64 لونًا، وقاعدة لشحن الهواتف لاسلكيًا، فإن بحثت عن مقبض علبة التروس فهو قرص صغير في المنتصف مع عتلات خلف المقود. هذا وتبلغ سعة الصندوق 670 لترًا، تصل إليها عبر باب كهربائي التشغيل مع مستشعر للقدم. كما يُمكن طي المقاعد الخلفية للحصول على حيز يبلغ حجمه 1080 لترًا.

جاك موتورز JS6، نظام الدفع

تعمل السيارة بمحرك بسعة 1.5 لتر يولد قدرة 181 حصاناً (135 كيلوواط) وعزم دوران 280 نيوتن متر، ومزود بنظام الحقن المباشر، ويرتبط بعلبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة التعشيق بست نسب. لا تنتظر أداءًا رياضيًا هُنا، فالتسارع من الثبات إلى 100 كلم/ساعة يحتاج 9.5 ثوان. ويُلاحظ أن السيارة تتوفر في بعض الأسواق بذات المحرك ولكن بعزم 300 نيوتن متر.
وتتضمن أنظمة مساعدة السائق التالي:

  • مثبت السرعة، مع الكبح التلقائي
  • التحذير من التصادم الأمامي 
  • التحذير من مغادرة المسار، والحفاظ على المسار
  • رصد المركبات في الزوايا اللامرئية
  • التنبيه من حركة السير عند الرجوع
  • مسجات الاصطفاف

هذا وتواصلنا مع الشركة للاستفسار عن الأسعار وما زلنا بانتظار الرد.

صور جاك موتورز JS6 للعام 2024

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى