أحدث المواضيعاينيوسخبر اليوم

اينيوس جرينادير ستصل قريبًا، تعرّف على أمكان توزيعها

أعلنت اينيوس أوتوموتيف البريطانية عن المجموعة الأولى المُنتقاه من شركاء التوزيع في منطقة الشركة الأوسط وشمال أفريقيا، أي أصبح بإمكاننا انتظار وصول طراز جرينادير أمام صالات عرض محددة في خمس دول، وعلى أن يتم الإعلان عن الموزعين في الدول المتبقية لاحقًا.

يبدو أن اينيوس ستحارب على أكثر من واجهة دُفعة واحدة، حيث تقوم حاليًا بالإعلان عن 160 موزعٍ في الأسواق العالمية، وتُخطط بأن يكون لديها نهاية العام الحالي 2022 شبكة تضم 200 مركز للمبيعات والصيانة لسيارتها المُنتظرة جرينادير في أكثر من 50 دولة.

تقول الشركة البريطانية أنها تنتقي موزعيها بعناية؛ أولئك المعروفين بخدمات العملاء الممتازة، والذين يُشاركون اينيوس الشغف بسيارات الدفع الرباعي الحقيقية. بهذا، لن يقتصر الأمر على موزعي السيارات فقط، بل سيكون هناك شركاء بنوا نجاحهم بتوزيع المعدات الزراعية وكذلك المتخصصين بمركبات المغامرات حصرًا.

موزعي اينيوس جرينادير في الشرق الأوسط

حتى الآن، تم الإعلان عن الموزعين التالين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المُقرر أن يُعلن قريبًا عن الموزعين في المغرب والسعودية.

  • الإمارات العربية المتحدة: أداماس موتورز
  • البحرين: أداماس موتورز
  • عمان: MHD ACERE – محسن حيدر درويش ش.م.م.
  • الكويت: مجموعة البابطين
  • مصر: إس. إم. جى. الشركة الهندسية للسيارات

يُشار إلى أن الدفعة الأولى من سيارات جرينادير ستصل إلى الأسواق في أكتوبر القادم، هذا وتعمل شركة اينيوس INEOS مع الموزعين لإنشاء المراكز التابعة لهم وتجهيزها، كما وطوّرت برنامجًا تدريبيًا مكثفًا لمندوبي المبيعات وفنيي الصيانة.

لا بيانات عن الأسعار في الشرق الأوسط حتى الآن، ولكننا سنبقيكم على اطلاع على المستجدات، وحتى ذلك الحين يمكنكم التعرف على مواصفات السيارة -التي قد تكون أقدر سيارة طرقات وعرة في العالم- بما في ذلك محركها المستمد من شركة بي ام دبليو عبر الرابط هنا.

صور اينيوس جرينادير 2023

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: