أحدث المواضيعخبر اليومفيديو

إنكاس للمركبات تُشارك في معرض ومؤتمر الصناعات الدفاعية والعسكرية “أيدكس 2019”

تنوي شركة “إنكاس للمركبات INKAS VEHICLES”، والتي تُصنِّع منتوجاتها من المركبات المدرعة في الإمارات، المُشاركة في معرض ومؤتمر الصناعات الدفاعية والعسكرية “أيدكس 2019 IDEX” الذي يُقام في أبوظبي من 17 إلى 21 فبراير.

يعتبر معرض أيدكس واحدًا من المنصات الرائدة لعرض أحدث التقنيات في قطاع الصناعات الدفاعية والتسليح في العالم، وتقديم حلول رائدة لمواجهة التحديات الأمنية المتزايدة أرضاً وجواً وبحراً.

ستعرض شركة “إنكاس للمركبات” بعض النماذج العسكرية القائمة أصلاً والمحسّنة وعيّنات مدرعة من المركبات التجارية، إضافة إلى مخططات صناعية مفصّلة للأجزاء … إذ ارتأت الشركة أنه من الضروري أن تشرح عملية تصنيع السيارات والأجزاء المدرعة للعملاء، لتسليط الضوء على نتائج الاختبارات الدقيقة على هذه المركبات، وبالتالي السماح للعملاء الحاليين والمحتملين بالاطلاع بشكل تام على ما يقومون باختياره.

وعلّق الرئيس التنفيذي للشركة ولوجبيخون ماكسوموف: “نحن في منافسة مستمرة مع أنفسنا، وهو أفضل نوع من المنافسة. لن تتوقف شركة إنكاس للمركبات عن التطور. لقد بدأنا العمل على نموذج جديد، سيساهم بإحداث تغيير كامل في سوق المركبات التكتيكية. لا بد أن نتذكر هذا الوعد جيداً ومن المؤكد أن النموذج الجديد سيثير الإعجاب في عام 2020.”

البيع لكل من يملك النقود!

تنتمي شركة “إنكاس للمركبات” المحدودة لمجموعة إنكاس الكندية، والتي أُسست في العام 1993 في تورونتو، ولها عدّة مراكز حول العالم، بما فيها إسرائيل وغانا ونايجيريا. أما فرعها في الإمارات فقد تم تأسيسه في العام 2012. وتتضمن محفظة الشركة مجموعة واسعة من المنتجات المصممة خصيصاً، بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي والصالون المدرعة، والحافلات وناقلات الجنود وسيارات نقل الأموال المدرعة، ومجموعة من المركبات ذات الأغراض الخاصة، التي تستخدم من قبل الحكومات والجيوش الوطنية، وشركات الأمن الخاصة، وكبار الشخصيات، والمنظمات الدولية.

تبيع لإسرائيل والدول العربية معًا، والهدف المُعلن هو الحفاظ على أهم حقوق الإنسان؛ حق الأمان، ونحن نرى أن الغاية هي البيع لكل من امتلك الثمن!

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى