انفينيتي

إنفينيتي تُجري تغييرات في قيادة الشركة بالشرق الأوسط

أعلنت إنفينيتي الشرق الأوسط، عن تعيين أندرو ماكلوغلان مديراً تنفيذياً جديداً لها. وسينتقل ماكلوغلان من منصبه الحالي كمدير خدمات ما بعد البيع في شركة نيسان الشرق الأوسط للعمل تحت إدارة تييري صباغ، رئيس نيسان السعودية والمدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط.

يتمتع ماكلوغلان بخبرة تزيد عن 25 عاماً في قطاع السيارات، اكتسبها خلال عمله في العديد من شركات السيارات في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة وأفريقيا، كما يمتلك خبرة في مختلف مجالات العمل والتي تتضمن المبيعات وخدمات ما بعد البيع وخدمة العملاء وتطوير شبكات الوكلاء.

وقال بيمان كارجار، رئيس مجلس إدارة إنفينيتي: “يسرني تولي أندرو هذا المنصب، فخلال الفترة التي قضاها في نيسان الشرق الأوسط، أظهر قدرات كبيرة على القيادة وحظي باحترام الجميع وأصبح أحد الأعضاء الأساسيين في فريق العمل. وأنا على يقين بأنه سيواصل مهمة تعزيز حضورنا في الشرق الأوسط وترسيخ منهجنا الذي يركز على العملاء”. وأضاف: “يسعدني أن يدعم تييري صباغ إنفينيتي في الشرق الأوسط بخبرته الكبيرة ومعرفته الواسعة بالمنطقة”.

يقود تييري صباغ عملية تطوير أعمال نيسان وتعزيز نموها المستدام في المنطقة، واعتباراً من الأول من يوليو، سيكون تييري مسؤولاً عن إنفينيتي الشرق الأوسط إلى جانب مهامه الحالية.

وقال تييري صباغ، رئيس نيسان السعودية والمدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط: “تعتبر إنفينيتي جزءاً لا يتجزأ من مجموعة نيسان موتور كوربوريشن، وأتطلع إلى التعاون مع أندرو للارتقاء بالعلامة التجارية في المنطقة”. وأضاف: “كان أداء أندرو استثنائياً خلال الفترة التي قضاها في نيسان الشرق الأوسط، ويسرني توليه هذا المنصب الجديد، فأنا على يقين بأنه سيكون نموذجاً للتفاني والالتزام في منصبه الجديد كمدير تنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط”.

أندرو ماكلوغلان المدير التنفيذي لـ إنفينيتي الشرق الأوسط
Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: