أحدث المواضيعانفينيتي

إنفينيتي تقدم برنامج مابكير MapCare في كل مركباتها المجهزة بنظام الملاحة

 

Infiniti QX60
Infiniti QX60

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت إنفينيتي اليوم عن تدشين برنامج “مابكير” (MapCareTM) لعملائها في منطقة الشرق الأوسط.

وتقول الشركة أن البنية التحتية في منطقة الشرق الأوسط تشهد تغيرات سريعة وقد يكون التحديث المستمر لبيانات الملاحة من المهام المُكلفة. وتسعى إنفينيتي على نحو متواصل إلى تحسين تجربة التملك المتكاملة للعملاء وتهدف هذه المبادرة إلى إنجاز هذا الوعد.

ويشمل تنفيذ هذا البرنامج جميع سيارات إنفينيتي من طرازات عام 2016 المُجهزة بنظام الملاحة بالقرص الصلب، وسيتمكن العملاء من الحصول على ثلاثة تحديثات للخرائط (لدول مجلس التعاون الخليجي فقط) لثلاث سنوات متتالية (اعتبارًا من تاريخ التسجيل) دون أية رسوم إضافية.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “في إنفينيتي، لا نقوم ببيع السيارات الفخمة فحسب، بل نفخر أيضًا بتقديم تجربة متميزة ومتكاملة لعملائنا. ومع بدء تنفيذ برنامج “مابكير” (MapCareTM)، نتوجه نحو اتخاذ خطوة أخرى لضمان حصول عملائنا على قيمة مضافة عند شراء احدى مركباتنا”.

الجدير بالذكر أن عملاء سيارات إنفينيتي من طرازات ما قبل عام 2016 سيتمكنون أيضًا من الاستفادة من التحديث الخاص لبرنامج “مابكير” (MapCareTM) المُجهزة سياراتهم بنفس نظام الملاحة، وسيكون بامكانهم اختيار الاشتراك في نفس البرنامج والحصول على ثلاثة تحديثات (لدول مجلس التعاون الخليجي فقط) لفترة ثلاث سنوات بمبلغ رمزي يُدفع مرة واحدة. وتدعو الشركة العملاء لزيارة أقرب مركز لإنفينيتي للحصول على المزيد من المعلومات والتفاصيل حول البرنامج.

وللعلم تقع المكاتب الرئيسية لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ولها عمليات بيع في أكثر من 50 دولة حول العالم. تم تدشين العلامة التجارية لإنفينيتي عام 1989. وتُصنع مجموعة السيارات الفاخرة من إنفينيتي حالياً في مصانع باليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين، ومن المتوقع أن تتوسع الشركة في مواقع تصنيع سياراتها لتشمل المكسيك عام 2017.

تقع استوديوهات التصميم التابعة لإنفينيتي في أتسوغيشي، بالقرب من مدينة يوكوهاما اليابانية، وفي لندن وسان دييجو وبكين. وتُطلق إنفينيتي حاليًا مجموعة كبيرة من الطرازات. وتشتهر العلامة التجارية بتصاميمها تقنياتها المتقدمة. واعتبارًا من موسم 2016، أصبحت إنفينيتي شريكًا تقنيًا لفريق رينو سبورت للفورمولا واحد، لتساهم بخبراتها في مجال أداء المحركات الهجينة.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى