أحدث المواضيعأيكونكدبليو موتورزفيديو

تعاون بين آيكونك موتورز ودبليو موتورز لتصميم وهندسة ميني فان كهربائي

يبدو أن تجربة شركة السيارات العربية W Motors مع سيارتيها لايكان وفينيار ستستمر مع سيارات أخرى، ونجاح الشركة الذي وضع سيارتها في فيلم Fast & Furious كواحدة من أكثر السيارات الخارقة تميزاً في العالم سيضعها أمامها فرص تعاون مع شركات مهمّة أيضاً.

وإن توجهتم بالسؤال لنا، فنعتقد أن التعاون مع شركات السيارات الصينية أمر في غاية الذكاء، ذلك أن السوق الصينية صارت واحدة من أهم الأسواق في العالم وخاصة للسيارات المتميزة والفخمة، والشركات التي نتحدث عنها مبنية على ملاءات مالية ضخمة وتدعمها شركات صينية عملاقة.

وهذا ما حدث بالضبط، فقد تعاونت W Motors ممثلة بـ رالف الدباس و كريم بنّا مؤخراً من شركة آيكونك موتورز ICONIC Motors الصينية لتصميم وهندسة أول ميني فان يعمل بالكامل على الكهرباء، فجاءت بعض خطوط الجسم مشابهة بشكل أو بآخر لخطوط لايكان، بالرغم من اختلاف شكل وهوية السيارة طبعاً. ومن المفترض أن يتم تقديم السيارة في معرض مونتيري للسيارات المنعقد حالياً.

ويقول رئيس الشركة الصينية أن تعاونهم مع W Motors يجمع أفضل فريق عمل متخصص بالسيارات في العالم، ويضمن نجاح الميني فان الكهربائي الذي سيتم تسميته بـ ICONIQ Seven.

لا يوجد هناك تفاصيل عن موعد انتاج الميني فان الجديد أو مواصفاته، ولكن الفكرة الأولية هي أن يتم تسويقه في الصين وبسعر معقول.

ArabsAuto ICONIQ Motors Seven 3

ArabsAuto ICONIQ Motors Seven 2

ArabsAuto ICONIQ Motors Seven 1

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: