أحدث المواضيعخبر اليوممواضيع رئيسيةهيونداي

سيارة سبايدرمان القادمة من صنع هيونداي

أعلنت شركة هيونداي موتور وشركة سوني بيكتشرز للإنتاج السينمائي عن دخولهما في شراكة تسويقية في صناعة الأفلام، حيث ستظهر سيارات هيونداي ضمن الأفلام التي ستنتجها سوني بيكتشرز العام القادم.

سيشاهد الجمهور والمتابعين في العالم العربي طرازات هيونداي في خمسة أفلام لشركة سوني بيكتشرز تتضمن :

  • مجهول Uncharted (يوليو 2021)
  • سبايدرمان Spider-Man™: Far From Home، (نوفمبر 2021)
  • سبايدرمان Spider-Man: Into the Spider-Verse (أكتوبر 2022)
  • كما سيُعلن عن فلمين لاحقًا

تعود متابعوا سلسلة أفلام سبايدرمان وأفلام أخرى من إنتاج مارفل MARVEL على سيارات أودي، لكن هيونداي تسعى لـ “سحب البساط” وتقديم العلامة لجيل جديد من عشاق أفلام الإثارة هذه.

على ما يبدو، تنوي هيونداي “بروزة” مركباتها ما أمكن، سواء المُعدة للإنتاج التجاري أو الاختبارية وحتى الطائرة!، حيث أشارت في بيانها الصحفي إلى تقديمها سابقًا لنموذج ثلاثي الأبعاد لمركبة للتنقل الجوي الحضري UAM.

حول الشراكة قال ونهونغ شو نائب الرئيس التنفيذي ومدير التسويق في هيونداي: “ستتيح هذه الشراكة الإستراتيجية مع سوني بيكتشرز للعملاء فهم واستيعاب رؤيتنا المستقبلية للتنقل التي تتمحور حول الإنسان، وذلك من خلال عرض المركبات والتقنيات المبتكرة التي تقدمها هيونداي، كما سيتم إلقاء الضوء على سبل وأشكال التغير التي تطرأ على مستقبل التنقل، وسنحرص على أن نقدم طرقًا مختلفة لإلهام عملائنا ومحبي الأفلام حول العالم بخصوص تفاعلنا وتصميمنا لرسم شكل المستقبل لحياة أفضل”.

تُرى ما أولى سيارات هيونداي التي سنراها في أفلام سبايدرمان؟

صور لبعض سيارات هيونداي المُعدة للإنتاج التجاري والاختبارية

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: