أحدث المواضيعخبر اليومفيديومواضيع رئيسيةهيونداي

تحسينات هيونداي سانتافي للعام 2021 وصلت للجذور

كشفت هيونداي عن تحسينات طراز سانتافي للعام 2021، حيث وعدت بتحسين الأداء والاستهلاك والأمان.

يعمد الصانعون اجراء “تحسينات منتصف العمر” -أو عملية شد الوجه كما يُسميها البعض- بتعديل تصميم المصابيح والمصدات، ورُبما نثر تقنيات تواصل جديدة وخيارات للطلاء، ذلك تسهيلًا للعملية وتقليلًا للتكاليف، أما تحسينات الجيل الرابع من سانتافي فقد وصلت حتى الجذور .. وبالتحديد القاعدة. نعم، قاعدة جديدة لهيونداي سانتافي 2021!

مع استخدام القاعدة الجديدة، أُعيد هندسة نظام التوجيه لدقة أكبر، واستُخدمت مواد أفضل للعزل الصوتي وعزل الاهتزازات، ثم إن هندسة القاعدة الجديدة أرقى وتتضمن فولاذًا عالي الصلابة، وعليه فهي أقدر على امتصاص الصدمات وتوجيهها بعيدًا عن المقصورة .

لم تتطرق هيونداي لكامل التفاصيل والمحركات التي ستتوفر لسانتافي 2021، إلا أنها أشارت أنها ستظهر لأول مرة بنُسخة هجينة وأخرى هجينة قابلة للشحن بقابس PHEV، على الأقل في الأسواق الأوروبية، ستردنا المزيد من التفاصيل قريبًا وسنقوم بنشرها فور توفرها.

بالإضافة إلى التعديلات الخارجية على المصابيح والمصدات والعجلات الضخمة بقياس 20 بوصة، تأتي مقصورة سانتافي مُختلفة أيضًا مع شاشة بقياس 10.25 بوصة تتوسط لوحة القيادة وشاشة أخرى بقياس 12.3 بوصة تستبدل العدادات التقليدية. أما التغيير الأهم فجاء في الكونسول الوسطي مع مفتاح للتحكم بوضعيات القيادة (رياضي، مريح، اقتصادي، وحل، ذكي) وأزرار للتحكم بعلبة التروس الأوتوماتيكية. علمًا بأن الأخير ترتبط إلى نظام الدفع الرباعي HTRAC.

صور هيونداي سانتافي 2021

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: