أحدث المواضيعكياهيونداي

هيونداي موتور و”ال جي تشيم” تُطلقان مسابقة للشركات الناشئة في مجال المركبات الكهربائية والبطاريات

بيان صحفي – أعلنت كل من مجموعة هيونداي موتور وشركة “إل جي تشيم LG Chem” عن رعايتهما لمسابقة تحت اسم “تحدي المركبات الكهربائية والبطاريات”، وذلك مع تزايد الطلب على السيارات الكهربائية. وأطلق التحدي كمسابقة عالمية تهدف لتحديد 10 شركات ناشئة للمركبات كهربائية والبطاريات، بهدف التعاون والاستثمار المحتمل معهم.

تأتي المسابقة الجديدة كنتيجة لازدياد الطلب على بطاريات عالية الأداء والكفاءة، واستمرار تركيز صناع السيارات على تطوير المزيد من المركبات الصديقة للبيئة، وتحديداً المركبات الكهربائية. يُشار إلى أن مجموعة هيونداي موتور تُخطط -عبر علامة هيونداي وكيا وجينيسيس- إطلاق 44 سيارة صديقة للبيئة بحلول عام 2025 ، منها 23 مركبة كهربائية بالكامل.

تشجع هيونداي مُشاركة الشركات الناشئة التي لديها نماذج أولية فعالة وتعمل على بناء تقنيات شحن المركبات الكهربائية وإدارة الأسطول وإلكترونيات الطاقة ومكوناتها وخدمات التخصيص وإدارة البطاريات والأنظمة والمواد وإعادة التدوير والتصنيع.

يمكن التقدم من خلال موقع www.evbatterychallenge.com في الفترة من 22 يونيو إلى 28 أغسطس.

سيخضع المتقدمون الذين يجتازون المرحلة الأولى حول جدوى الأعمال والتكنولوجيا للمقابلات الافتراضية المقرر عقدها في أكتوبر. بعد ذلك؛ سيحضر المتسابقون النهائيون ورشة لمدة يومين في نوفمبر في مكتب Hyundai CRADLE Silicon Valley، ومركز الابتكار المفتوح لشركة هيونداي في الولايات المتحدة لتتحقق كل من هيونداي موتور و إل جي تشيم من التقنيات المبتكرة للمتقدمين.

اقرأ أيضًا:

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: