أحدث المواضيعهيونداي

هيوندي تكشف جزئيًا عن الانترا N لاين

قدمت هيونداي الجيل السابع من الانترا -يُرمز له CN7- في مارس الماضي، وكشفت مؤخرًا عن التصميم الخارجي للنُسخة رياضية الطابع التي تحمل الاسم الانترا N Line.

لا معلومات تقنية ولا صور للمقصورة، كل ما زودتنا به هيونداي هو أربع صور مُعتّمة للتصميم الخارجي، تكفي لتُظهر التغييرات في السيارة السيدان الصغيرة؛ فتحة تهوية أمامية بتصميم جديد أكثر حدة ومصد بخطوط أكثر جُرأة وتنانير جانبية تُساعد في تأكيد الهوية الرياضية وعجلات جديدة بقياس 18 بوصة.

إلى ذلك، اعتمدت هيونداي الأسود الصقيل لعديد من التفاصيل، مثل المرايا وأُطر النوافذ الجانبية والعجلات. في الخلف هُناك مصد جديد وفتحتان لمخرج العادم.

تقول هيونداي على لسان توماس سكيميرا، نائب الرئيس التنفيذي، أن المقصورة ستتميّز بـ “لمسات” N Line باللون الأحمر، لكنها لم تزودنا بالصور

أنظمة الدفع المتوفرة لـ هيونداي الانترا الجديدة بشكل عام تتضمن نظام دفع هجين يتكون من محرك بأربع أسطوانات سعة 1.6 ليتر يعمل بدورة أتكنسن ومحرك كهربائي وبطارية ليثيوم أيون بجهد 1.32 كيلوواط ساعي. تُخرج هذه التوليفة قدرة كُلية تبلغ 139 حصانًا وعزمًا يصل إلى 264 نيوتن متر. إلى ذلك، يتوفر خيار محرك بنزين -عامل بدورة أتكنسن أيضًا- بأربع أسطوانات سعة ليترين، يُنتج قدرة 147 حصانًا وعزم 179 نيوتن متر، ويرتبط هذه المحرك إلى ناقل حركة بنسبة واحدة دائمة التغيير CVT.

بالنسبة لـ الانترا N Line، بخلت علينا هيونداي بالتفصيل، ولكن يُتوقع أن تحتوي محركًا بأربع أسطوانات سعة 1.6 ليتر مزود بضاغط توربيني -كالموجود في طراز i30 N Line- بقدرة 201 حصان وعزم 264 نيوتن متر.. تابعونا لمزيد من التفاصيل فور توفرها.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: