أحدث المواضيعخبر اليومفولكس واجنفيديو

متدربو فولكس واجن يقدّمون اختبارية جديدة في ملتقى ورثيرسي

ضمن فعاليات ملتقى ورثيرسي 2018 كشفت فولكس واجن اليوم عن اختباريتها الجديدة غولف جي تي آي المستوى التالي Golf GTI Next Level.

وبعكس الاختبارية “غولف جي تي آي العقد الأول” التي ظهرت في الملتقى العام الماضي بنظام دفع هجين، تأتي الاختبارية الجديدة بمحرك يعمل بالبنزين فقط سعته 2 لتر وتصل قدرته إلى 411 حصان، وهو مربوط على علبة تروس مزدوجة التعشيق من سبع نسب. وكان أن بُنيت السيارة بواسطة الطلاب المتدربين في شركة فولكس واجن وتم طلاؤها باللون الفضي والأحمر المتوفرين على طرازات غولف ولكن مع إضافة لمسة لؤلؤية سوداء في الخلف. أما الأشكال اللماعة في الداخل والخارج فهي مطليّة يدويًا.

وتقول الشركة أن متدربيها من الشباب صمّموا السيارة أولًا على الكمبيوتر، بما في ذلك النظام الموسيقي المتطور الذي احتل حيّز المقاعد الخلفية. وتم تصميم محامل السماعات ومضخم الصوت على كمبيوتر CAD وبعد ذلك تصنيعها بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد. إضافة إلى ذلك، برمج المتدربون تطبيقًا خاصًا للتحكم بأرضية صندوق الأمتعة الذي يفتح ليكشف عن شاشة ضخمة تعمل بتقنية LED.

يعتبر ملتقى ورثيرسي Worthersee أكبر تجمع لسيارات فولكس واجن المعدّلة في العالم، ويقام الحدث سنوياً على ضفاف بحيرة Worthersee الخلّابة ليستقطب ما يزيد عن 100 ألف عاشق لسيارة الشعب الألمانية. وكان أن ضم الملتقى في السنوات الأخيرة سيارات أودي

وسيات وشكودا التابعة للمجموعة الأم فولكس واجن.

بحيرة ورثير سي Wörthersee – النمسا
Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: