أحدث المواضيعجينيسيسخبر اليوم

جينيسيس تفتتح أول صالة عرض خاصة بها في الشرق الأوسط

أعلنت جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم عن افتتاح أول صالة عرض متخصصة مستقلة في المنطقة للعلامة التجارية، تديرها شركة فيرست موتورز الموزع الرسمي لجنيسيس في المنامة بمملكة البحرين.

بالرغم من تواجد العلامة لعدد من السنوات في المنطقة، إلا أن افتتاح الصالة المُستقلّة يؤكّد توجّه جينيسيس بالتوسع في أسواقنا، ونرى ذلك خيارًا طيبًا مع توفّر عدة طرازات تحت العلامة المُتفرّعة عن هيونداي، وكذلك توسّع الفارق بين مستوى الفخامة والتجهيزات مع عروض هيونداي. سيارات جينيسيس الحديثة مُغرية فعلًا، وخاصّة لعملاء علامات لكزس وإنفينيتي، بل رُبّما تروق بعض الطرازات للبعض مُقارنة بالألمانيات خاصّة إذا أخذت بالاعتبار فرق السعر.

جينيسيس G70

ما عروض جينيسيس المتوفرة في المنطقة؟

ستكون صالة العرض الجديدة مُتكاملة وبحيث تعرض جميع طرازات جينيسيس؛ G90 وG80 وG70 وGV80 وبجميع الألوان الخارجية المتاحة، وكذلك مواصفات الخشب الداخلي والمواد الجلدية، لتوفير صورة واقعية للعملاء حول الخيارات العديدة المتاحة، وتمكينهم من المقارنة. أما طراز GV70 الجديد فسيصل أسواق المنطقة لاحقًا.

تقول جينيسيس أن صالتها الجديدة في المنامة ستُخاطب الحواس والمشاعر، علمًا بأنه تم تصميمها بعد تجهيز صالة عرض Genesis Gangnam الرائدة في كوريا الجنوبية. في هذا، تأتي صالة جينيسيس المنامة بمساحة 1300 متر مربع، وتشمل عددًا من الأقسام؛ كقسم الوصول المخصص لمقابلة العملاء والترحيب بهم، وقسم آخر للعرض سيتمكن العملاء فيه من تجربة السيارات عن قرب والتعرف على التفاصيل الدقيقة للمجموعة الفخمة.

إلى ذلك، تم تخصيص قسم من الصالة للتعرف على الملامح والخيارات الداخلية والخارجية لكل سيارة، حيث يمكن للعملاء اختبار المواد الداخلية التي صنعت منها المقصورة بمختلف الألوان والأقمشة والجلود، وكذلك مطالعة الشكل الخارجي. كما يوجد قسم لاختبار القيادة وآخر للاستشارات الخاصة وكذلك قسم التسليم.

جينيسيس GV80

خمس صالات عرض أخرى في دول مجلس التعاون بنهاية عام 2021

يعد افتتاح صالة العرض جزءًا من رؤية جينيسيس للتوسع في المنطقة، ولدى الشركة خطط أخرى  لافتتاح خمس صالات عرض أخرى متخصصة بنهاية عام 2021 في دول مجلس التعاون، ويمكن للعملاء معرفة المزيد من التفاصيل عبر زيارة الموقع الالكتروني: www.genesis.com/middleeast

شعار جينيسيس الجديد
Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: