أحدث المواضيعجي إم سيفيديو

الاختبارية جي ام سي سييرا 2500HD All Mountain، مرحبًا بالشتاء

إليكم الاختبارية جي ام سي سييرا 2500HD All Mountain، والتي تم تقديمها اليوم في قرية فيل Vail في كولورادو الأمريكية. ولا تستبعد أن هناك من يحتاجها فعليًا في وطننا العربي، فالعاصمة الأردنية عمّان تتعرض إلى تساقط ثلجي مرة واحدة إلى مرتين سنويًا كمعدل عام، إذ أنها ترتفع بالمتوسط 900 متر عن سطح البحر. كذلك فإن كُلًا من الجزائر العاصمة ودمشق والقدس تتعرض لظروف جويّة مشابهة لتلك في عمّان، وإن أقل حِدّة.

الشاحنة الاختبارية الخفيفة المُجنزرة من جي ام سي، هي نتاج عمل دام أربع سنوات، هل يحتاج الأمر فعلًا كل هذا الوقت؟ على قاعدة GMC Sierra 2500HD Denali 4WD Crew Cab، وربما ذلك يجلعها أكثر أحقية من RIPSAW EV2 بالحصول على لقب أفخم مجنزرة في العالم!

المحرك ضخم من ثماني أسطوانات V8 سعة 6.6 لتر، يعمل على الديزل ومزود بضاغط توربيني ليعطي قدرة 445 حصان و 1233 نيوتن متر، أما علبة التروس فأوتوماتيكية من ست نسب، تنقل الحركة إلى العجلات الأربع لتماسك مثالي.

ويقول كارل زيبفيل Carl Zipfel رئيس قسم التصميم الخارجي في جي إم سي، أن شركته تركز على القدرات العالية لمركباتها وعلى التصميم أيضًا، وأن العمل على الاختبارية الجديدة راعى توجه الشركة وبحيث يجسّدها في بُعدٍ جديدٍ بالكامل.

قائمة التجهيزات طويلة، فهي في النهاية نُسخة دينالي عالية التجهيز من سييرا، ونذكر منها المقاعد الجلدية الفاخرة ومكبرات الصوت الممتازة من Bose. أما من الخارج فهناك إضافات جمالية، مثل الملصقات المثبتتة على المركبة، وأخرى تستدعيها الضرورة مثل المصابيح العاملة بتقنية LED والتي انتشرت في المقدمة وعلى السقف وحتى أسفل الشاحنة أيضًا.

من المفترض أن يتم عرض الشاحنة الاختبارية على الملأ خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس 2017 مطلع الشهر القادم، ويمكنكم متابعة تغطيتنا للمعرض عبر الرابط هنا.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى