أحدث المواضيعجينيسيسهيونداي

أيام تفصلنا عن اطلاق جينيسيس G90 في الشرق الأوسط

كنا نشرنا على ArabsAuto عن تعيين هيونداي لخبراء من بنتلي ولمبورغيني ضمن اعداداتها لتقديم الجيل الجديد من سيارات العلامة جينيسيس.

وكنا رأينا افخم سيارات الشركة G90 و G80 في معرض بوسان شهر يونيو الماضي ، ونحن الآن ننتظر وصول البارجة الأكبر G90 إلى أسواق الشرق الأوسط الأسبوع المقبل .

التصميم

وتتحلّى جينيسيس G90 بعدد من الابتكارات التقنية، ومستويات متقدمة من الراحة والأداء الديناميكي. وينصبّ تركيز كل عنصر من عناصر التصميم الداخلي للمقصورة، بطريقة عملية فعالة، على احتياجات الركاب، بدءاً من أدوات التحكّم البديهية الخاصة بالسائق وصولاً إلى البراعة الحرفية في التفاصيل، والتي تتسم بدقة الخياطة، واختيار المواد عالية الجودة، وبمجموعة أنيقة من الألوان. ويمكن لمس وفرة في التقنيات المتمحورة على راحة الركاب في جميع أنحاء المقصورة، من المزايا المتقدمة الخاصة بالتحكّم بالجلوس وجوّ المقصورة إلى نظام بديهي للملتيميديا وشحن الأجهزة لاسلكياً.

أما في الخارج فهي ذات تصميم أنيق مع قاعدة عجلات طويلة بامتدادين قصيرين يُعمّقان الشعور بقوة السيارة وحضورها اللافت . وفعلياً فالسيارة الجديدة من جينيسيس ذات جودة بناء عالية، فالهيكل فائق المتانة بفضل الصلب المتطور عالي القوة الذي تم استعمالة، إلى جانب نحو 200 متر من المواد اللاصقة الهيكلية المعززة. كذلك فتصميم نظام التعليق متعدد الوصلات يقلل التغييرات في زوايا الميل الأفقية والعمودية للعجلات الأمامية، في حين أن نظام جينيسيس للتعليق بالتحكّم الذكي، الذي يأتي بميزة التحكم الإلكتروني بالتخميد، يُدير مجموعة الحركات الديناميكية النشطة لبدن السيارة، بسلاسة ودقة، لضمان أعلى درجات الراحة أثناء ركوب السيارة.

وتُعتبر سمة الانخفاض في مستويات الضجيج والاهتزاز والخشونة واحد من الأفضل في هذه الفئة، وهي من الأمور التي تُميّز طراز جينيسيس G90، الذي ينعم ركابه بهدوء فائق في المقصورة جرّاء الاهتمام البالغ بالتفاصيل.

جينيسيس في الشرق الأوسط

وبمناسبة الاستعدادات الجارية لإطلاق الطراز G90، قال مايك سونغ، رئيس عمليات جينيسيس في إفريقيا والشرق الأوسط إن هذا الطراز يجسّد أفضل أوجه التصميم في عالم السيارات، من أعلى درجات الراحة والفخامة، إلى عناصر الكروم التي تُبرز بذكاء أناقة الخطوط الخارجية للسيارة. وأكّد سونغ كذلك على اشتمال الطراز، بالإضافة إلى سمات الفخامة التقليدية، على أحدث التقنيات وأكثرها تقدّماً، لضمان تحقيق أعلى مستويات الأداء والسلامة ومتعة القيادة”.

وتجسد طُرُز جينيسيس أربعة جوانب رئيسية عبر الحرص على توقع الاحتياجات الإنسانية عند كل نقاط التماس بين الركاب والسيارة، وهذه الجوانب هي الابتكار القائم على الوعي، والأداء الراقي، والأناقة الرياضية، ومعاملة العملاء الباعثة على الاطمئنان. وتسعى جينيسيس إلى الحفاظ على توسعة مجموعة سياراتها المتقنة بعد طرح الطراز G90 المتميز، والوصول بها إلى الأسواق العالمية، ومنها سوق الشرق الأوسط.

المحركات

المحركات المتوفرة ثلاثة هي 3.3 لتر بستّ أسطوانات على شكل V، أو 3.8 لتر بستّ أسطوانات على شكل V، أو 5.0 لتر بثماني أسطوانات على شكل V. أما ناقل الحركة فأوتوماتيكي بثماني سرعات. وسيتم التكلم عنها بالتفصيل عند تجربتنا لقيادة جينيسيس G90 .

ArabsAuto Hyundai Genesis G90 (2017) 7

ArabsAuto Hyundai Genesis G90 (2017) 6

ArabsAuto Hyundai Genesis G90 (2017) 5

ArabsAuto Hyundai Genesis G90 (2017) 4

ArabsAuto Hyundai Genesis G90 (2017) 3

ArabsAuto Hyundai Genesis G90 (2017) 1

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: