أحدث المواضيعخبر اليومفورد

فورد فيوجن بشكل جديد للعام 2022، وقد تأتي بشاشة بقياس 34 بوصة

تعود لنا وزارة الصناعة والمعلومات الصينية مُجددًا مع صور مُسرّبة لطراز فيوجن / مونديو الجديد بالكامل، والذي لم يُكشف عنه رسميًا بعد. إليك التفاصيل.

كان مونديو طرازًا أوروبي التوجّه، فيما اختلف طراز فيوجن بقاعدته ومكوناته ليناسب السوق في أمريكا، وفي العام 2012 توحّد الطرازان بشكل ومكونات مشتركة وظل الاسم مُختلفًا حسب السوق. لذا، فالسيارة التي نتحدث عنها اليوم تعتبر الجيل الثالث من طراز فيوجن وفي ذات الوقت الجيل الخامس من طراز مونديو.

هذا لا يُلغي نية فورد بوقف بيع مونديو في بعض الأسواق – ومنها الولايات المتحدة وأوروبا، فـ مونديو رائج في أسواق مهمة أخرى، مثل السوق الصينية، أما فيوجن فنعرفها تمامًا في منطقتنا، فإن زرت الأردن فستتفاجأ بعدد هائل من طرازات فيوجن الهجينة التي يمتدحها الكثيرون.

فورد فيوجن / مونديو الجديدة ، من تنفيذ الزميل يونس الناني

بالنسبة للجيل الجديد من فيوجن / مونديو فيبدو وفيًا للتصميم العام للجيل السابق، ولكن مع تفاصيل أكثر حداثة، يزيد من وضوحها حقيقة أن الصور المُسربة خاصة بنسخة ST-Line الرياضية. لكن وكما هو معهود مع الصور المسرّبة، فالجودة متدنية ولا تبدو الخطوط دقيقة تمامًا، وعليه فقد قمنا بإعادة رسم الصور لتظهر بحلة ممتازة بانتظار تقديم الطراز بشكل رسمي.

بخصوص نظام الدفع فسيعتمد محرك ايكوبوست بأربع اسطوانات سعة ليترين مع ضاغط توربيني بمنفذين، ينتج قدرة 245 حصان (183 كيلوواط) وعزم 373 نيوتن متر. استُخدم هذا المحرك على عديد من الطرازات مثل ايدج وايفرست وكوجا / اسكايب وبرونكو سبورت، ومن المُتوقع في فيوجن الجديدة أن يرتبط لعلبة تروس أوتوماتيكية بثماني نسب.

فورد فيوجن / مونديو الجديدة ، من تنفيذ الزميل يونس الناني

لا توجد صور للمقصورة حتى الآن، ولكن من المرجح أن تعتمد شاشة بعرض لوحة القيادة تقريبًا بقياس 43 بوصة، وذلك تماشيًا مع مقصورة طراز ايفوس Evos الخاص بالسوق الصينية.

مقصورة فورد إيفوس للعام 2021

الصور المُسرّبة لـ فورد فيوجن / مونديو الجديدة

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: